قيادة إنتقالي جحاف تعقد اجتماعها الدوري للربع الأول من العام 2019

465

جحاف ( المندب نيوز ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الحنوبي بمديرية جحاف، اليوم السبت، اجتماعها الدوري للربع الأول من العام 2019. 

وفي مستهل الاجتماع، ألقى العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية، كلمة رحب فيها بالحاضرين، وفي مقدمتهم مدير عام المديرية على حضور هذا الاجتماع.

وأوضح العقيد الطبقي في كلمته حجم الجهود والمساعي السياسية التي تقوم بها القيادة السياسية العليا للمجلس ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس، وجميع زملاءه في قيادة المجلس في مختلف الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية والتنظيمية، إضافة إلى الجهود الأخرى والمتمثلى في ايصال رسالة شعبناوقضيته العادلة إلى الدول دائمة العضوية في الأمم المتحدة، والتي كانت هي السلسلة الأبرز من بين الأنشطة والجهود التي  تقوم بها قيادة الانتقالي ،اضافة الى نشاط وفاعلية القيادات المحلية بالمحافظات.

وأشار العقيد الطبقي إلى أن تلك الجهود السياسية سيكون لها إنعكاس إيجابي على تحقيق اهداف شعب الجنوبي التي حملها الانتقالي والمتمثلة في التحرير والأستقلال واستعادة الدولة.

ودعا رئيس انتقالي جحاف القيادات المحلية إلى تحمل المسؤولية واليقظة المستمرة والقيام بالتوعية الجماهيرية وتقوية الجبهة الداخلية وتسخير الوقت والجهد من أجل استكمال الأهداف الثورية والنضالية.

وخلال الأجتماع  استمع الحاضرون إلى التقرير التنظيمي  الفصلي المقدم من الهيئة التنفيذية خلال الربع الأول من العام الحالي والذي القاه الأستاذ علي ناشر حسن، نائب رئيس القيادة المحلية والذي استعرض فيه جملة المهام والأنشطة والجهود التي قامت بها قيادة المجلس ومدراء الإدارات المحلية  من عمل تنظيمي وسياسي واجتماعي وخدمي وإعلامي يخدم القضية السياسية الجنوبية بدرجة أولى  والمديرية بدرجة ثانية وما شمل ذلك  من مشاركات وحضور لقاءات وفعاليات وندوات  اضافه الى قضايا مختلفه من يناير وحتى مارس من العام الحالي.

كما ناقش الأجتماع عدداً من القضايا التنظيمية  والسياسية للمجلس وكذا القضايا  الخدمية التي ترتبط بحياة الناس بالمديرية والتي كانت إحدى محاور الاستفسارات المهمة لدى العديد من القيادات. 

 وأوصى الاجتماع بالشراكة التنسيقية مع السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأخ المدير العام بما يخص المصلحة العامة للوطن وللمديرية.

وشدد المجتمعون على ضرورة تعزيز اللحمة الداخلية للمجتمع لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية  وكذلك  الالتزام التنظيمي للقيادات المحلية في المجلس  بمهامها وتنفيذ المهام الموكله اليهم وعلى وجه الخصوص عمل ومهام اللجان الدائمه في المجلس وعقد اجتماعاتها وتنفيذ خططها وبرامجها بالشكل المأمول.

وقدمت قيادة انتقالي جحاف في ختام اجتماعها  بالغ الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك وكافة اعضاء المجلس،  لتحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية.

LEAVE A REPLY