رئيس قسم الطرقات في الصندوق الإجتماعي يتفقد سير الأعمال الجارية لعدد من المشاريع بسرار يافع

448

سرار(المندب نيوز )خاص

قام رئيس قسم الطرقات بالصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس خالد ناصر، وبرفقته عدد من الاستشاريين أبرزهم المهندس فايز الجحافي فني الجودة بالصندوق ، والمهندس محمد البيشي استشاري مشروع رصف طريق جبل موفجه ، والمهندس علي جمال استشاري مشروع رصف طريق الشنابك ، بجولة تفقدية لعدد من المشاريع الحيوية بمديرية سرار محافظة أبين في إطار زيارته التفقدية للمشاريع الجاري تنفيذها بسرار يافع.
في البدء قصد الوفد مشروع جبل موفجة وكان في استقبالهم عضو السلطة المحلية امين الصندوق بالمشروع الاستاذ فوزي محمد علي ، الذي بدورهُ رحب بالمهندس والاستشاريين نيابة عن اعضاء اللجنة الأهلية بالمشروع ، وكذلك السلطة المحلية.
وفي الوقت نفسه قدم شرحا مفصلا عن سير العمل الجاري في رصف مشروع طريق جبل موفجة الممول من الصندوق الإجتماعي للتنمية محافظة عدن.
ومن جانبه اطلع رئيس قسم الطرقات على سير العمل الجاري بمشروع رصف طريق جبل موفجة ، مبديا اعجابهُ بما شاهده من إنجاز ، وفي نفس السياق شكر جهود الأخوة المقاولين والعاملين الذين بذلوا قصار جهدهم في رصف المشروع ، ودعاهم إلى إن يسارعوا في فتح المقاطع التي لم يتم بدء العمل فيها.
وشدد على اللجنة الاهلية بالمشروع إن يسارعوا في البحث لتوفير الحجارة حتى يستمر العمل بالمشروع.
وفي ختام حديثه دعا جميع الأهالي للتعاون مع المقاولين وتسهيل مهام عملهم وكذلك فتح مقاطع جديدة للمقاولين من ابناء المنطقة.
بعد ذلك قصد الوفد زيارته إلى مشروع رصف طريق الشنابك وهي الطريق الاكثر وعورة وصعوبة ، حيث التقى المهندس خالد ناصر بالأهالي ومقاول المشروع الاخ عبدالملك علي الصقير ، الذي أبدى استعداده للعمل في المشروع رغم صعوبة توفر الاحجار.
وأشار للاهالي بالتعاون مع المقاول في توفير الاحجار باعتبارها الفرصة الأخيرة لانجاح المشروع بعد تعثره عدة مرات بسبب عدم الحصول على المناقيش.
وفي الختام قصد الوفد مشروع شق رهوة الفلاح بحمّة وهناك تحدث عضو السلطة المحلية للاخوة رئيس قسم الطرقات والاستشاريين بالصندوق الاجتماعي عن مشروع رهوة الفلاح موضحا أن تلك الإنجازات التي بذلت بمبادرة من قبل الأهالي وأصحاب الخير .
وفي الوقت نفسه اعجب المهندس خالد ناصر ومرافقيه بذلك العمل وطلب بأن يدخلوا مشروع رهوة الفلاح ضمن خطة عمل الصندوق بالمديرية.

من _ صالح البخيتي

LEAVE A REPLY