المعهد الوطني للعلوم الإدارية ” وحدة الشحر ” يحتفي بتخرج الدفعة الـ17 تخصص المحاسبة

576

الشحر (المندب نيوز ) سامح باحجاج – تصوير: سالم بن اسحاق – هيثم بارزيق

بحضور مدير عام مديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق ونائبة الاستاذ مصبح العبد البحسني شهدت صالة حديقة الشحر الحفل التوديعي للدفعة السابعة عشر بالمعهد الوطني للعلوم الادارية وحدة الشحر-تخصص محاسبة.
حيث استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها محمدسعيد النوبة ، تبعتها زفة الخريجيين ذات المنظر المهيب وبأحلى حروف الكلام قدم اطفال مركز التوحد فقرة ترحيبة للحاضرين جميعاً .
كلمة المعهد الوطني ألقاها الاستاذ شادي سعيد بريمة ، مدير المعهد ،عبّر فيها عن اعتزازه وسعادته بتخريج الدفعة السابعة عشر وهذه الثلة المتميزة بقسم المحاسبة ، شاكراً كل من ساهم في انجاح حفل التخرج ،مشيراً إلى أن هذه النجاح ماهو إلا نتيجة الجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارة والمعلمين في بلورة مخرجات قيمة التعليم المحاسبي لتتفرد مدينة الشحر بهذا المنجز التعليمي الرائع.
وكان حضور الشعر والقصائد حاضراً بقصيدة شعرية قدمها الشاعر محمدعلي بن فاتح نالت استحسان الجميع،كلمة السلطة المحلية بمديرية الشحر ألقاها بالنيابة نائب مدير عام مديرية الشحر الاستاذ مصبح العبد البحسني ،أكد فيها وقوف السلطة المحلية مع إدارة المعهد الوطني ،وإيلاء مثل هكذا مناسبات اهتمام بالغ لما تمثلة من فرحه غامره ونتيجة إيجابية بالدفع بالطلاب والطالبات في سوق العمل .
هذا وتخلل الحفل البهيج عددً من الفواصل الجماهيرية وقدمت جوائز مغريه للجمهور ،أتت بعدها كلمة الخريجيين حيث القتها الخريجة بلقيس سعيد بن نصر شكرت فيها إدارة المعهد والمعلمين على جهودهم الحثيثة في تذليل كافة الصعاب للطلاب مؤكدةً في كلمتها أهمية عكس مخرجات التعليم في الحياة العملية معبرةً عن فرحة واعتزاز الطلاب بهذا الحفل البهيج والذي سيمثل محطةً تاريخية في حياة الطلاب والطالبات .
وكان الفن حاضراً بمشاركة فنيه للفنان الصاعد علي عبدالكريم الكلالي والفنان احمد كعيتي (الشليب)ومشاركة فنيه بمشاركة تراثية فرقة الاستاذ سالم رزق نالت استحسان الجميع،تبعتها رقصة تراثية من غيل بن يمين ومشهد مسرحي مؤثر اداء مركز التوحد ،تبعتها مسابقة مشوقه وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الخريجيين وسط فرحة وبهجة الجميع.
أبدع في تقديم فقرات الحفل الاعلامي المبدع عبدالله الحوري.

LEAVE A REPLY