مكتب الشباب والرياضة يجدد مساندته لإدارة نادي التضامن في جهودها للحفاظ على اراضي ومساحات النادي

210

المكلا (المندب نيوز) خاص

  جدد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي مساندة ودعم مكتبه لجهود مجلس ادارة نادي التضامن الرياضي الهادفة الى الحفاظ على املاك واراضي ومساحات النادي وتفعيل الانشطة الرياضية لمختلف الألعاب الرياضية الى جانب تفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي .

  وبارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة خلال لقائه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مساء أمس بمقر النادي بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بمنطقة أربعين شقة بارك الإنجازات التي يحققها النادي في الألعاب المختلفة ومنها كرة القدم وتتويجه مؤخراً ببطولة كأس حضرموت السادسة وإحرازه كأس الذكرى الرابعة للفقيد حسين بن كردوس التميمي, وحيا مسجدي في هذا الصدد جهود اللاعبين والجهاز الفني وانصار ومحبي النادي ومشجعيه على تكاتفهم وتعاونهم ومساندتهم للإدارة وهو مانتج عنه تحقيق الانجازات داعيا الجميع الى مواصلة هذا النهج الطيب الذي كان له الاثر الكبير في ماوصل اليه النادي الازرق.

  مشيراً الى ان المكتب وضع في خطته للعام الحالي التي صادقت عليها قيادة الوزارة  والمحافظة  اعادة تأهيل منشاة النادي  وغيرها من الاعمال التي يستحقها النادي التاريخي والمفترض ان تكون من سابق نظرا لعراقة وتاريخ النادي والمحافظة بشكل عام وسيتم خلال الأسابيع القادمة نزول الفريق الهندسي المختص .

 وشدد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة على اهمية الاهتمام بالفئات العمرية لكل الالعاب واستغلال منشاة النادي في ابراز قدرات المواهب الواعدة وتنميتها وصقلها  , الى جانب مشاركتها في المنافسات والفعاليات الخاصة بها , ووضع البرامج والخطط التي تمكن النادي من انشاء قاعدة يرتكز عليها النادي مستقبلاً .

 مؤكدا ان مكتبه ينظر الى جميع الاندية بنظرة واحده غير ان مايميز ناد عن اخر هو مايتحقق من انجازات ومهام وتفعيل النشاط والعمل الاداري المنظم بحسب النظام الاساسي للأندية والاتحادات الصادر عن وزارة الشباب والرياضة ولابد ان يكون للمكتب  وقفة جادة وفاعلة تجاه أي عمل منظم او انجاز محقق .

  من جانبه عبر رئيس نادي التضامن الرياضي خالد علي باوزير نيابة عن مجلس الادارة عن شكره لقيادة المكتب الهادفة الى الاهتمام بالأندية ومنها ناديه , مستعرضا جهود إدارته فيما يتعلق بموضوع قضية أراضي ومساحات النادي الشغل الشاغل في الوقت الحالي للإدارة وكل محبي النادي ومنتسبيه الذين تم وضعهم في الصورة الكاملة مما يجري والسعي الجاد لعودتها للنادي  والحفاظ عليها.

  واكد باوزير ان ماتحقق لناديه من انجازات هو نتاج عمل مكثف وخطط وضعتها ادارة النادي وتكاتف وتعاضد ابناء النادي ومحبيه ومشجعيه الى جانب الفاعل الاساسي وهم الرياضيون.

   وتطرق رئيس النادي الى مايعتمل حاليا من تحضيرات لإقامة حفل تكريمي كرنفالي يليق بإنجازات النادي المحققة سيتم الاعلان عن تفاصيله خلال الايام المقبلة.

حضر اللقاء مسئول ادارة الاتحادات والاندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري ومن ادارة النادي (الامين العام ) الكابتن خالد يسلم بن سلوم  و(المشرف الرياضي ) باسل باظروس  و( المسئول المالي ) عبدالله باصالح ( والمسئول الكشفي ) عمر المشجري.

LEAVE A REPLY