تحت شعار أطفالنا محور اهتمامنا .. قسم الأطفال بكلية الطب والعلوم الصحية يعلن استعداده لتنظيم المؤتمر العلمي الأول

283

عدن (المندب نيوز) محمد مساعد صالح

أعلنت اللجنة التحضيرية لمؤتمر الأطفال الأول بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن ومستشفى الصداقة التعليمي استعدادها تنظيم مؤتمرها بموعده المحدد خلال الفترة  من 13 إلى  14 إبريل 2019 .  وذلك برعاية كريمه من رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك و إشراف مباشر من أ.د. ناصر محسن باعوم وزير الصحة  العامة  والسكان و ألاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، ومشاركة فاعلة وتبني مستمر من كلية الطب والعلوم الصحية .

 وقالت نائب عميد كلية الطب للدراسات العليا و البحث العلمي بكلية الطب والعلوم الصحية ، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ا.د . إيمان علي باصديق ، أن المؤتمر يعد الأول  الذي يقيمه قسم الأطفال في كلية الطب والعلوم الصحية وبمشاركة  قسم الأطفال  في مستشفى الصداقة ، والأول في محافظة عدن . وأكدت ، أنهم سعداء بالحدث العلمي الأول والذي يتخلله حدث يسعدنا جميعا وهو  تكريم الرعيل الأول والأساتذة والرواد في طب الأطفال  الذين ساهموا  في هذا التخصص و قدموا الكثير خدمة لأطفالنا و فلذات أكبادنا  في مختلف المستشفيات و القطاعات الصحية .

وأضافت “باصديق” أنه سيشارك في المؤتمر  400 طبيب و استشاري  من مختلف المحافظات اليمنية ، ويقدم في المؤتمر 30 ورقة علمية  تتناول أبرز  القضايا الصحية في طب الأطفال إضافة إلى استعراض سبل العلاج الحديثة  لأهم أمراض الأطفال .

وأشارت أن المؤتمر يتضمن تقديم أربع جلسات نقاش علمية  يشارك فيها عدد من الاستشاريين و الاختصاصين في مجال طب الأطفال .

LEAVE A REPLY