البرتغال (المندب نيوز) متابعات

 

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد كأفضل لاعب في العالم لعام 2016، في الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي أقيم الاثنين (التاسع من كانون الثاني/ يناير 2017) في مدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوق رونالدو على منافسه الدائم في الأعوام الأخيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الأسباني، ليتم عاما مثاليا أحرز خلاله أيضا جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم.

 

وأعرب رونالدو عن سعادته البالغة بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016. وقال لحظة تسلمه الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه خلال حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين في زيوريخ “أنا سعيد جدا وأريد أن أشكر رفاقي في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي”.

وأضاف النجم البرتغالي، الذي جمع بين جائزة أفضل لاعب في العالم الممنوحة من الفيفا وكذلك الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من مجلة “فرانس فوتبول”: “أتقدم بالشكر إلى عائلتي وابني وأصدقائي. سنة  2016.. كانت أفضل موسم في حياتي”.

كما توجت اللاعبة الأمريكية كارلي لويد اليوم بجائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وتسلمت لويد الجائزة اليوم من أسطورة كرة القدم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوقت لويد، التي فازت مع منتخب بلادها بلقب كأس العالم 2015 للسيدات بكندا، على الألمانية ميلاني بيهرنجر والبرازيلية مارتا.

LEAVE A REPLY