أمين محلي أبين يلتقي بإخصائية الإستقرار بمنظمة مجتمعات عالمية

387

خنفر (المندب نيوز) خاص

إلتقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين الأخ مهدي الحامد ومعه مدير عام مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري بإخصائية الإستقرار بمنظمة مجتمعات عالمية سارة الأشقر لبحث سبل التعزيز بين السلطة المحلية والقيادات المجتمعية لتحديد الإحتياج للمشاريع وإدارتها عن طريق تدريب السلطة المحلية لإدارة الأمر ، وعمل حلقات نقاش مع المجتمع ومشاركة نتائجها مع السلطة في اطار مديرية خنفر ، وعقد لقاءات مع السلطة والمجتمعات لتحديد المشاريع التي يحتاجها المجتمع المحلي .

وخلال اللقاء أشاد الأمين العام مهدي الحامد بعمل منظمة المجتمعات العالمية جنباً إلى جنب مع المجتمع المحلي لمساعدته على إحداث تغييرات مستدامة تُحسن من مستوى معيشته وحياته .

وأكد الحامد حرص السلطة المحلية على تحقيق آمال المجتمعات ، مشيرًا بأن بناء أسسها عن طريق منح المجتمع المشاركة سيسهم في إبداع وإدارة المشاريع التي تُنفذ لأجلهم .

ولفت أن الإيمان المطلق بأن أفضل من يعرف احتياجات المجتمع من مشاريع خدمية وتنموية هم أفراد المجتمع نفسه ، مجددًا تأكيده بأن التعامل المباشر مع المجتمع المحلي من خلال السلطة المحلية ومختلف قطاعاتها ، واشراكه في المهام والمسؤولية في العمل سيساعد على الوصول إلى تحقيق الأهداف التنموية والخدمية التي يحتاجها المجتمع .

حضر اللقاء مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومستشار المحافظ الشيخ عبدالناصر يحي اليزيدي ومدير عام صندوق النظافة اسامة الموقري ومدير الشؤون الاجتماعية اكرم باجراد ومدير الصحة صلاح بالليل ومدير التربية محمود سبعة .

LEAVE A REPLY