الإمارات تسير قافلة مساعدات تحمل 221 طنا من المواد الغذائية لأهالي حضرموت

350

المكلا (المندب نيوز) وام

سيرت دولة الإمارات – عبر ذراعها الإنساني ” هيئة الهلال الأحمر ” – قافلة مساعدات تحمل أكثر من 221 طنا من المواد الغذائية الضرورية لإغاثة أهالي مديرية “دوعن” وعدد من المناطق النائية في حضرموت اليمنية وذلك في إطار الجهود المستمرة لتحسين الظروف المعيشية للشعب اليمني الشقيق تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة تزامنا مع “عام التسامح 2019”.

وقامت فرق هيئة الهلال الأحمر بتوزيع 2740 سلة غذائية استهدفت 13 ألفا و700 فرد من الأسر المحتاجة والفقيرة بمناطق الربط والخريبة والرشيد وعورة والقرين والقويرة والرحاب وهدون وخسوفة ولجرات وضواحيها بمديرية دوعن ومديرية ساه والخون بصحراء حضرموت.

وعبر المستفيدون من قافلة المساعدات الغذائية التي ساهمت في تخفيف معاناة الأسر والأهالي عن جزيل شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وذراعها الإنساني “هيئة الهلال الأحمر” لتسيير القوافل الغذائية والإنسانية في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر.

ومنذ بداية “عام التسامح” وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 12407 سلال غذائية في حضرموت بمعدل 1001 طن و 244.9 كجم استهدفت 62035 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في المحافظة اليمنية.

LEAVE A REPLY