الحكم الدولي محمد بامعلم يستعرض أبرز تجاربه الرياضية على أثير راديو الأملFM

212

المكلا (المندب نيوز) خاص

استضاف راديو الأملFM اليوم الخميس الموافق 11/إبريل/2019 الحكم الدولي محمد علي بامعلم المشرف الفني للاتحاد العام للسباحة والألعاب المائية بالجمهورية اليمنية والذي بدوره تحدث عن أبرز محطات حياته في المشوار الرياضي الحافل بالإنجازات.

وتحدث بامعلم حول مشاركته الأولى في بطولة النخبة لألعاب القوى في العاصمة عدن للعام2009 والذي كانت بمثابة الانطلاقة له في مشواره التحكيمي الذي واجه فيه في بداية الأمر الكثير من الصعوبات التي ساعدته فيما بعد لتخطي مثلها في المستقبل.

كما شارك بامعلم في مجموعة من البطولات الدولية كانت آخرها في العام الجاري2019 في دولة الأردن التي كانت تخص التحكيم في البطولة العربية ،وفي السياق ذاته تحدث بامعلم عن مشاركته الدولية في فلسطين كونه ممثلا للجمهورية اليمنية في هذه البطولة.

وفي سياق مرتبط تطرق بامعلم للحديث عن منافسات السباحة في حضرموت كونه مشرفا فنيا للمنتخب اليمني لبطولة العالم للسباحة  بقطر مشيرا إلى صعوبة ممارسة هذه اللعبة في حضرموت لعدم وجود أحواض مائية خاصة باللعبة وبمعايير دولية ووجه رسالة لضرورة الاهتمام باللعبة نظرا لوجود طاقات شبابية هائلة في حضرموت وفي المكلا على وجه الخصوص كونها منطقة تزخر بمجموعة كبيرة من السباحين.

وختاما قدَّم بامعلم الشكر الكبير لقيادة السلطة المحلية واللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية على اهتمامه بالرياضة والشباب في حضرموت ،وتوجه أيضا بالشكر لجميع الكادر الاعلامي في المحافظة الذين يبذلون قصارى جهدهم لإبراز الرياضة الحضرمية بأفضل صورة ممكنة وفي مقدمتهم راديو الأملFM الذي غالبا مايكون سبَّاقا في تغطية المحافل الرياضية المحلية.

يُذكر أن برنامج Sports FM هو برنامج رياضي اسبوعي يأتيكم مباشرة على أثير راديو الأملFM على التردد 95.5MHz يُعده ويُقدمه المذيع حسين عمر بازنبور ويُنفذه خالد محمد باقازي.

LEAVE A REPLY