“الوالي” يفتتح مركز التقنية الطبي الحديث في المنصورة بالعاصمة عدن

1177

عدن (المندب نيوز ) صالح الجرداني

افتتح الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن يرافقه الدكتور عبدالرب المفلحي مدير عام الصحة بمديرية المنصورة والدكتور عبدالقادر الاشطل ، مدير عام الصحة مديرية الحد ، والدكتور سالم حسين الفردي والدكتور خالد الخلاقي ، وعلوي النقاش مركز التقنية الحديث الكائن بشارع الخمسين بجولة التقنية مقابل أسواق الهدى التجارية .
وبعد الافتتاح طاف الحاضرين أقسام المركز الذي يتكون من عيادة نساء ولادة وعيادة أمراض باطنية وعيادة أطفال وعيادة أسنان وصيدلية وطوارئ 24 ساعة ومختبرات متكاملة وأجهزة حديثة متطورة وجهاز الموجات فوق الصوتية .
الجدير بالذكر بأن هذا المركز الطبي هو خاص بالدكتور سالم الفردي وشركاءه رجل الأعمال الشيخ علوي عبدالله النقاش والدكتور خالد عوض الخلاقي.
ويأتي افتتاح هذا المركز الطبي في هذه المنطقة التجارية ذات الكثافة السكانية ليقدم خدمة متميزة في المجال الطبي وسيقدم خدمة تساعد على علاج المرضى من خلال وجود الكادر الطبي المتخصص ذات الكفاءات العالية وسيعمل على استيعاب عددا من الكوادر الطبية من الدكاترة والممرضات وفني مختبرات في الوقت الذي فيه التوظيف متوقف في أغلب مرافق الدولة.
حضر افتتاح مركز التقنية الطبي الحديث الشيخ محمد محسن القيدعي ، سكرتير تنسيق يافع في عدن وعضو فعال في جمعية المفلحي ورئيس اللجنة التنسيقية بمشروع طريق المفلحي بئر العروس والمستثمر الشيخ محمود الدكام ، والشيخ محمد علوي ، والشيخ حسين عوض احمد ، عضو المجلس الانتقالي في مديرية لشيخ عثمان وعدد من الدكاترة والمواطنين.

LEAVE A REPLY