فريق التضامن يحجز مقعدة في نصف النهائي ويتوج بكأس الذكرى الثالثة لشبكة صدى الشحر

635

الشحر (المندب نيوز )عمر سامي_تصوير : علي جرهوم

ضمن إطار منافسات دوري حب سمعون يجمعنا ملعب الفقيد الشاحت بالشحر جمع بين منافسي المجموعة الثانية التي ضمت فريق الوطن وفريق الاحرار وفريق التضامن وفريق الشعلة وفريق العاصفة بعرف.
وفي إنطلاقة هذا الدوري شهدت منافسة كبيرة وأيضاً تم تخليد الذكرى الثالثة لتأسيس شبكة صدى الشحر الإعلامية .
_ مباريات المجموعة الأولى :
المباراة الأول: جمعت المباراة الأولى بين فريقي الشعلة والوطن ، حيث دخل الفريقين الى أرض الملعب بكل روح وحماس كبير متواجد الشعلة بقيادة المدرب علي حسان ، المتعطش للدماء ، وفريق الوطن بقيادة المدرب  سعيد حيمد ( بور ) .
الشوط الاول الذي لم يكن في حسبان الجميع إنتهاء بالتعادل السلبي 0 ـ 0 ، والشوط الثاني الذي تغير في ملامحة الكثير حيث استطاع أن يسجل الهدف الأول عبر طريق اللاعب معاذ فوزي باعكيم واستمر اللعب سجالاً بين الفريق لتنتهي على أثرها المباراة بفوز الشعلة بهدف وحيد.
المباراة الثانية : جمعت المباراة الثانية بين فريقي الاحرار او كما يسمى العميد والضيف فريق العاصفة بعرف ، حيث شهدت المباراة تنافس كبير ومثير من بداية شوطها الأول ،حيث استطاع الاحرار أن يسجل الهدف الأول من علامة الجزاء بعد عرقلة مدافع العاصفة أحد مهاجمي العميد وأدرك التقدم عبر طريق اللاعب محمد بطاط ، لينهي الحكم مجريات الشوط الأول بتقدم الاحرار بهدف وحيد ، وفي شوطيها الثاني العاصفة بعرف كان له الطموح الكبير في الإستحواذ المتواصل حيث اقتحم مدافعي الاحرار ووصل الى المرمى في أكثر من هجمة ولكن لم يستطيع أن يسجل هدف التعديل .
واستمر الشوط دون أن جديد لتنتهي المباراة بفوز الاحرار بهدف وحيد.
المباراة الثالثة : جمعت المباراة الثالثة بين الفائز من المباراة الأولى وهو فريق الشعلة وفريق التضامن حيث شهدت المباراة سخونة منذ إنطلاقها وستطاع التضامن أن يسجل الهدف الأول عبر طريق اللاعب محمد سالم باعباد .
واستمر الشوط ليستطيع التضامن تسجيل الهدف الثاني كان عبر أقدام اللاعب عبدالله عوض باعباد ، لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بنتيجة 2 ـ 0 .
وفي الشوط الثاني عاد الشعلة الذي لم يكن له وجود في الشوط الأول كان بقوة ليسجل هدف تقليص الفارق عبر طريق اللاعب معاذ فوزي باعكيم ، ولكن التضامن لم يعطي له فرصة ليسجل الهدف الثالث عبر اللاعب رأفت أمين الحاج.
واستمر الشوط بتناقل الكرات بين الطرفين لتنتهي المباراة بفوز التضامن بنتيجة 3 ـ 1.
المباراة الرابعة : المباراة الختامية للمجموعة وجمعت بين الأبطال فريق الاحرار وفريق التضامن وهي المباراة الوحيدة التي لم تشهد أي أهداف في مجرياتها .
الشوط الأول شهد تكاثف كبير بين مهاجمي الفريقين هجمات عديدة دون أي جدوى ولا تغير يشهد له . التضامن حاول التسجل والاحرار هو الآخر المتعطش للدماء ولكن الإرهاق البدني متواجد بين عناصر الفريقين حيث لم يستطيع الآخر أن يسجل هدف في الشبكة لينتهي الشوط الأول بتعادل السلبي 0 ـ 0 .
الشوط الثاني لم يتغير ولم يكن في الحسبان حيث حاول الاحرار في أكثر من إنفراده عن المهاجم طارق المهري ولكن لم يحسن استغلال الكرة لتنتهي المباراة سلبياً ويتوجه الفريقين الى ركلات الترجيح ليحسمها التضامن بنتيجة 3 ـ 2 ويعلن تأهله الى دور النصف نهائي ويتوج بطلاً للذكرى الثالثة لتأسيس شبكة صدى الشحر الإعلامية.
_ الطاقم التحكيمي :
قاد هذه المباراة بإقتدار الطاقم المكون من الحكم مهدي علي قندل والحكم لطفي أحمد بارامي ، ومقيم حكام الكابتن محمد أحمد حميد ، ومراقب فني الكابتن أحمد باسيود والكابتن عبدالله صرخة ومسعف المباراة محمد مفلح .

LEAVE A REPLY