جمعية رعاية طالب العلم تقيم حفلا تكريميا لخريجيها واوائل طلابها

225

المكلا (المندب نيوز) خاص

أقامت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا اليوم الحفل الختامي والتكريمي ل 85 و 105 متفوق من اوائل المراكز الطلابية للجمعية للعام الدراسي 2018/2019م.

وفي حفل أكد المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت المهندس هاني عبد الله البيض بأن حفل التخرج  سيرفد سوق العمل في محافظة حضرموت بكوكبة من الخريجين الذين تسلحوا بالعلم وتلقوا قسط وافر  من التعليم الذي ساهمت جمعية رعاية طالب العلم في خلق البيئة الايجابية للتحصيل العلمي داعيا الخريجين إلى الاستمرار في طلب المعرفة حتى ما بعد المرحلة الجامعية لافتا إلى أن بيئة العمل تختلف في متطلباتها وتطبيقاتها عن مرحلة الدراسة الجامعية.

بدوره اوضح رئيس جمعية رعاية طالب العلم  الاخ أحمد زين باحميد ان الجمعية تحتفل اليوم بأنها خلقت بيئة تعليمية خلاقة لهذ الثلة من الخريجين والمتفوقين في المراكز الطلابية حتى أصبحوا من المبرزين الذين سيدخلون سوق العمل وهم يقفون على أرضية قوية من العلم والمعرفة , مقدما الشكر الى أسر الخريجين والطلاب الذين وفروا لابنائهم كل ما يحتاجونه من دعم نفسي ومعنوي ومادي لاجل ان يكملوا مسيرة تعليميهم الجامعي بتفوق.

واستعرض باحميد إنجازات الجمعية في برامجها المختلفة خلال العام الماضي 2018م موضحا انه بلغ عدد المستفيدين من برنامج المنح الدراسية 334 فيما بلغ المستفيدين من برنامج تحسين المدرسية 4 الاف و760 مستفيد بينما المستفيدين من برنامج الامن الغذائي 7 الاف و900 مستفيد وغيرها من البرامج التي تدعمها الجمعية ,وتقدم باحميد بالشكر لكافة المؤسسات الداعمة للجمعية في مسيرة دعم العلم والتحصيل العلمي.

كما القيت كلمة عن الطلاب الخريجين القاها الخريج محسن علي باحريش.

تخلل الحفل فقرات فنية لفرقة زهرات السلام بالمكلا وأنشودة لشباب مراكز الجمعة ومشهد صامت وانشودة لذوي الاحتياجات الخاصة واوبريت اداء شباب مراكز الجامعة .

وتم في نهاية الحفل تكريم السلطة المحلية للمحافظة ومكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت و الخريجين  واوائل الطلاب.

حضر الحفل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي والمديران التنفيذيان لمؤسسة العون للتنمية عبد اللاه بن عثمان وصلة علي باشماخ والاستاذ وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم  ومحمد صالح باحارثة امين عام شبكة استجابة وجمع غفير من المعنيين واسر المكرمين.

LEAVE A REPLY