قوة تابعة لحزام أبين تعثر على مخزن قذائف وعبوات ناسفة بمنطقة الخبر

572

أبين (المندب نيوز) خاص

عثرت قوة من الحزام الأمني و التدخل السريع في منطقة الخبر شرق محافظة ابين على مخزن للبارود والمقذوفات والعبوات الناسفة في منطقة الخبر التابعة لمديرية خنفر والواقعة على الشرق من زنجبار عاصمة أبين .

وقال القائد المسهرج إنه بعد عملية رصد وتتبع دامت قرابة الشهر و بعاون من اهالي المنطقة عثرنا على مخزن تابع للتنظيمات الارهابية التي كانت تسكن المنطقة قبل قيام قوات الحزام الامني وبدعم القوات العسكرية الاماراتية على ملاحقة وتتبع هذه الجماعات في كل المناطق و الاودية والجبال التي كانت تلجئ اليها تلك الجماعات الارهابية.

واضاف القائد المسهرج : لقد تمكنا من اكتشاف احد اكبر المخابئ التابع لتنظيم القاعدة في منطقة الخبر ولقد عثرنا على ثلاثة براميل بارود واثنين كراتين صواعق يتم استخدامها في تجهيز العبوات الناسفة و 240 لغم ارضي خاص بالافراد و 4 شنط فيوزات مدفعية وعدد من قذائف الهاون بالاضافة إلى شريط ذخيرة دوشكا .

وعن المكان الذي تم العثور فيه على هذا المخزن قال المسهرج : لقد اختار عناصر تنظيم القاعدة مكان محمي بعيد عن اعين الناس ولولا تعاون بعض المخلصين لما تمكنا من ضبط هذا المخزن الممتلئ بالمقذوفات والعبوات الجاهزة والغير جاهزة.

وأشاد المسهرج بتعاون المواطنين مع رجال الحزام والتدخل السريع فيما يسهم في الحفاظ على اامن واستقرار المنطقة.

واختتم قائد التدخل السريع في الخبر حديثه : بعد تحريز المضبوطات سارعنا على توصيلها وتسليمها إلى قيادة الحزام الامني في معسكر سبعة أكتوبر .

بدوره اشاد القائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني و التدخل السريع م/ أبين بالعمل واليقضة الامنية التي تميز بها قطاع الخبر والتي قادت إلى اكتشاف واحد من اهم مخابئ عناصر التنظيمات الارهابية وقدم قائد الحزام الامني شكره وامتنانه لقيادة وافراد التدخل السريع قطاع الخبر .

LEAVE A REPLY