حورة ( المندب نيوز ) صالح عروم

في بادره فريدة من نوعها، أقامت إدارة ثانوية حورة صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل حفلاً تكريماً وخطابياً بهيج للأستاذ الفاضل سالم عوض باحميش بمناسبة تقاعده وتوديعه لثانوية حورة.. وتتويجاً لجهوده المبذولة في الرقي بالعملية التعليمية في ثانوية حورة خاصة، ومدارس المديرية عامة.

وكذا تم خلال الحفل تكريم الثلاثه الأوائل من كل صف، والعشره الأوائل من الصف الأول المكون من اربع شعب.

بدأ الإحتفال البهيج بعد فقرات الطابور الصباحي، الذي بدأ بآيات عطرات من الذكر الحكيم ثم الحديث الشريف.

بعد ذلك استمع الحاضرون إلى كلمة مدير الثانوية الأستاذ منيف صالح بن مخاشن، حيث رحب بالضيوف أجمل ترحيب.. وقدم شكره للأستاذ سالم باحميش لجهوده الجبارة في خدمة الثانوية وأبناءه الطلاب، متمني له دوام التوفيق والنجاح في حياته.

وتطرق في كلمته لعدة أمور أهمها تقديم التهنئة لأوائل الطلاب، حاثاً لهم على مزيد من الجد والاجتهاد ، من جهته طالب إدارة التربية والتعليم بالمديرية ترميم سور وسطوح الثانوية حفاظًا لها من عبث العابثين، وكذلك الحاجة الماسة إلى مسؤول أنشطة.

عقب ذلك كلمة إدارة التربية بالمديرية ألقاها الأستاذ عبدالله محمد بلعجم حيث قدم شكره لإدارة الثانوية على تنظيم هذا الحفل، والوقف إلى جانب إدارة الثانوية في تذليل الصعاب، ونقل كل ماطرحه الأستاذ منيف بن مخاشن إلى إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

بعد ذلك ألقى الطالب سعيد عوض باجراد كلمة الطلاب المكرمين ، مقدماً شكره لإدارة الثانوية على هذه اللفتة الكريمة وهذا التكريم.

عقب ذلك تم تكريم الأستاذ سالم عوض باحميش، وكذا تكريم الطلاب الأوائل في الثانوية.

هذا وعبر الأستاذ سالم باحميش عن شكره لثانوية حورة الذي قضاء فيها أكثر من ربع قرن، شاكراً الجميع على حضورهم هذا التكريم.

وفي آخر فقرات الحفل تم تكريم الأستاذ سالم باحميش بجوائز قيمه من إدارة الثانوية وكذا طلاب الصف الثالث بقسميه العلمي والأدبي.

حضر الحفل كلاً من الأستاذ خالد مبارك باخلعة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ عبدالله محمد بلعجم رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمديرية والأستاذ منيف صالح بن مخاشن مدير الثانوية  والأستاذ عبدالحق أحمد بن ثابت وكيل الثانوية، وعدد من مدرسي الثانوية.

ترك الرد