مدير عام البريقة يكرم خريجي أطفال روضة الشموع

239

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

كرم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، خريجي أطفال روضة الشموع للعام الدراسي 2018 – 2019م ، البالغ عددهم ” 120 ” طفلاً وطفلة .                               

وفي حفل التكريم ، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، عبر اليزيدي عن سعادته الغامرة بمشاركة ابنائه الأطفال فرحتهم على تخرجهم وإنتقالهم الى مرحلة التعليم الأساسي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مراحلهم التعليمية القادمة .                                           

وأشاد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، بالجهود المتميزة التي تبذلها إدارة الروضة وهيئتها التدريسية في تنمية وإبداع الطفولة رغم شحة الإمكانيات ، موكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية في حل الكثير من القضايا التي تعاني منها الروضة للإرتقاء في العملية التربوية والتعليمية .                         

فيما رحبت مديرة الروضة منال سعيد الجبير ، بمدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ومدير التربية الخضر بجله ، وأولياء الأمور والضيوف ، على مشاركتهم في هذه الفعالية التكريمية والتي أعتادت الروضة تنظيمها سنوياً في تخرج دفع جديدة من الأطفال إلى المدرسة ، شاكره مدير البريقة ومكتب التربية بالمديرية وكل من ساهم وتعاون في إقامة وإنجاح هذا الحفل.                                                  

كما تم في الفعالية قيام إدارة الروضة بتكريم مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، تقديراً وعرفاناً لدعمه السخي في إنجاح حفل التخرج لهذا العام ، وكذا تكريم المديرة السابقة للروضة راقية سالم النيقة ، من قبل مدير عام البريقة وإدارة الروضة تقديراً لجهودها الكبيرة والمتميزة التي بذلتها خلال توليها إدارة الروضة .

LEAVE A REPLY