اليوم على ملعب بارادم ..التضامن بقيادة بن بريك يدشن تدريباته استعدادا للاستحقاقات القادمة

282

   المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان

 يدشن بطل كأس حضرموت السادسة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن الرياضي اليوم الأربعاء تحضيراته واستعداداته للمرحلة القادمة التي سيشارك فيها الفريق الازرق في بطولات مرتقبة خلال الفترة القادمة وأبرزها بطولة طيران بلقيس والنسخة السابعة لكأس حضرموت وغيرها من البطولات..

  وسيقود تدريب الفريق الاول المدرب الوطني الكابتن خالد صالح بن بريك الذي جدد مجلس الإدارة التعاقد معه بعد ان قاد الفريق في البدايات الاولى لكأس حضرموت السادسة  قبل ان ينخرط بن بريك في مهمته الوطنية مع المنتخب الأول ومن ثم المنتخب الاولمبي تحت سن 23 سنة وقاد المهمة بنجاح مساعده الكابتن عوض بازبيدي الذي صعد بالفريق لمنصة التتويج بالفوز بالنسخة السادسة لكأس حضرموت وقبل ذلك بطولتي الغويزي والتحرير  .

 ومن المقرر أن تدشن التدريبات على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بحضور نجوم الفريق وابطاله وتدعيم الصفوف بعدد من الوجوه الجديدة من الفرق العمرية بالنادي الذين وجهت لهم الدعوة للانخراط في التدريبات لغرض مشاهدتهم من قبل المدرب. وابداء الراي الفني .

 ويدخل الأزرق تدريبات المرحلة القادمة واليوم الأول بمعنويات مرتفعة لاسيما والفريق يمر بنشوة التتويج بكأس حضرموت البطولة الأكبر على الساحة الرياضية بالمحافظة وأيضا فوزه بكأس الفقيد الشيخ حسين بن كردوس الرابعة الذي قاده فيها الكابتن عادل محسن اليهري.

 ويبذل مجلس ادارة نادي التضامن الرياضي برئاسة رئيس النادي خالد علي باوزير مساع حثيثة لتوفير متطلبات الفريق والسعي الجاد لتوفير كل احتياجات المرحلة الاعدادية لغرض تمكين الجهاز الفني واللاعبين من تقديم الاداء والمستوى المأمول والتفرغ التام للتدريبات في هذه المرحلة الهامة التي تتطلب الحفاظ على الانجازات والمكاسب التي تحققت للنادي.

LEAVE A REPLY