عدن (المندب نيوز) صقرالعقربي- أياد وادي

قام الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بزيارة تفقدية لكلية الطب والعلوم الصحية وأطلع على سير تنفيذ مشروع إنشاء القاعات الإضافية للكلية والتي تتسع لعدد (٤٠٠) طالب وطالبة.

وخلال الزيارة أستمع رئيس الجامعة إلى شرح مفصل عن سير عمل المشروع من قبل الدكتور أبو بكر با رحيم مدير عام الإستشارات الهندسية بجامعة عدن رئيس الفريق الفني الهندسي للمشروع .

من جانبه شدد الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على ضرورة إنجاز وتنفيذ المشروع في الوقت المحدد و بالمواصفات الفنية الهندسية المطلوبة.

كما زار أيضاً مختبرات الكلية وقسم الأنسجة  وأستمع إلى الإحتياجات والمتطلبات الخاصة بالقسم من قبل الأستاذ منير محمد عبدالله أستاذ قسم الأنسجة في الكلية الذي أكد على ضرورة توفير شرائح الأنسجة من أجل تسهيل عمل المختبر ودعم العملية التطبيقية له.

من جانبه أبدى رئيس الجامعة إستعداده بتوفير الإحتياجات المطلوبة للقسم خلال الفترة القادمة.

كما أكد إهتمامه بضرورة توفير كافة المتطلبات والإحتياجات الخاصة بمختبرات الكلية نظراً لأهميتها الضرورية لسير عمل العملية التعليمية والتطبيقية والأكاديمية بالكلية.

رافق الدكتور رئيس الجامعة أثناء زيارته للكلية  الدكتورة سوسن با خبيرة  عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور محمد شيخ نائب عميد الكلية لشؤون المستشفيات والدكتور علي القحطاني مدير عام التخطيط بجامعة عدن.

ترك الرد