القائد “أبو اليمامة” يزور الخطوط الأمامية لجبهات القتال شمال الضالع

1487

الضالع ( المندب نيوز ) خاص

زار القائد العميد منير اليافعي أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد صباح يوم أمس الأربعاء 17 ابريل 2019م الخطوط الأمامية لجبهات القتال شمال محافظة الضالع.

وكان في استقباله قائد الحزام الأمني في محافظة الضالع العقيد “احمد قايد ” وقائد التدخل السريع اوسان الشاعري وقائد اللواء 30 مدرع هادي العولقي قائد جبهة حمك-قعطبة وعددا من رجال قبائل ومشائخ مريس.

وتفقد ابو اليمامة اليافعي المقاتلين بخطوط القتال الامامية بجبهتي مريس ، وحمك غربي محافظة الضالع، مشيدا بثباتهم واستبسال المقاتلين في معركة دحر المليشيات الحوثية من مريس وبقية المناطق.

وقال اليافعي: انه التمس من المقاتلين في الجبهات عزيمة واستبسال كبير، مؤكدا ان ثباتهم هذا سيكون وقود لمواصلة كسر خشوم مليشيا الحوثي الإرهابية.

واكد اليافعي: انه سيكون عونا للمقاتلين من أبناء المقاومة الشعبية والمقاومة الجنوبية، والحزام الأمني في دحر مليشيا الحوثي حتى إعادته الى كهوفه في جبال صعدة.

واشار اليافعي أن تحرير محافظة إب بات قاب قوسين او ادنى، وان الحوثي لا يعرف رجال الضالع وانه صغير امام اصغر مقاوم جنوبي، وان محاولته التقدم باتجاهها ماهي الا محاولة يائسة وانتحار واضح.

واعتبر اليافعي: ان الأخبار التي تتحدث عن تقدم للحوثة باتجاه الضالع ماهي الا استهداف إعلامي من قبل مطابخ قطر وإيران ، وهي اخبار مغلوطة وكاذبة ولا اساس لها من الصحة, وتكذبها اقدام الابطال التي تقف على الارض.

وطمئن “اليافعي ” قائد اللواء 30 مدرع بقوله: ثق اخي القائد اننا سنكون الى جانبك في كل المواقف وسندعم بالمال والرجال حتى يتم دحر المليشيات الحوثية من جبهات شمالي الضالع وغيرها.

فيما عبر قائد اللواء 30 مدرع عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة.

مؤكدا ان الانتصارات تتولى يوما بعد آخر، وان جثث المليشيات متناثرة في الشعاب والوديان اثر انتحارهم على مواقع الجيش، وباتوا يبحثون عن انتصارات اعلامية لا غير .

وعلى هامش الزيارة كرمت دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد ممثلة بمديرها الشيخ عرفات ابو عبدالله ، القائدان ابو اليمامة وقائد الحزام الأمني بالضالع العقيد احمد قائد بدروع تذكارية ، تقديرا لجهودهما العسكرية والأمنية في محاربة الإرهاب ومليشيات الحوثي ودورهم في تثبيت الأمن والاستقرار .

LEAVE A REPLY