بالورود مدرسة 22 مايو للتعليم الاساسي بسيئون تقيم حفل ودائعي لطالبات الصف التاسع

357

سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

نظمت إدارة ومعلمات مدرسة 22 مايو للتعليم الاساسي بحي جثمة بمدينة سيئون اليوم صباحية احتفالية توديعيه لعدد 41 طالبة الصف التاسع للعام الدراسي 2018 – 2019م .

وفي الاحتفالية التي احتضنها مسرح روضة 22 مايو بحي جثمة الملاصقة بالمدرسة  التي حضرها مدير إدارة الانشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء الاستاذ  فهمي مطران العامري ومدير إدارة الوسائل التعليمية بمكتب وزارة التربية  عمر احمد بارجاء , عبر مدير المدرسة الاستاذ  سعيد كرامه بامزروع عن شكره وتقديره لهذه المجموعة التي استطاعت خلال 9 سنوات من التعليم في احضان هذه المدرسة بالإصرار والثقة والهمة العالية والتحصيل العلمي كانت أنموذج لطالبات المدرسة ومشاركتهن المتواصلة في انجاح كافة انشطة وفعاليات المدرسة مع زميلاتهن في الصفوف الدراسية , وناشد بامزروع بان الفرح ينبغي يتواصل وسيكتمل بعد نتائج انهاء المرحلة بتحقيق اعلى درجات التحصيل العلمي .

واشار مدير المدرسة الاستاذ سعيد بامزروع بان احتفالية اليوم اتت بجهود ذاتية من الطالبات ومعلماتهن ليتواصل عطائهن في الابداع لتبقى بصمة على جدران المدرسة , مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم من اولياء الامور والشخصيات لإنجاح هذه الاحتفالية .

فيما عبرت كلمة الطالبات القادمات على مغادرة المدرسة بعد انها مرحلة التعليم الاساسي بخالص الشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومعلميهن ومعلماتهن على ما قدموه لهم خلال مرحلة الدراسة من جهد وتعب لإيصال وفهم المواد الدراسية وتعاملهم في احضان اسرة وأب حنون وحريص عليهن مدير المدرسة الاستاذ سعيد كرامة بامزروع .

وفي الاحتفالية التي حضرها عدد من القيادات التربوية والمعلمين والمعلمات  والاباء قدمت زهرات وطالبات المدرسة عدد من الفقرات الانشادية والرقصات الفلكلورية ومشهد تمثيلي حمل عنوان ( حلم الورد ) كما القت طالبتان قصيدة شعرية عبرت عن الوفاء والعرفان لمدرستهم ومعلميها  فيما قدمت ورود لمعلميهم ومعلماتهم رمز الوفاء والعرفان وتوزيع الحلويات بهذه المناسبة .

وفي ختام الاحتفالية كرمت الطالبات مدير المدرسة ووكيلة المدرسة والمعلمين والمعلمات بشهادات الشكر والعرفان وكذا الداعمين والمساهمين في انجاح هذه الاحتفالية .

وعلى نفس الصعيد نظمت احتفالية خاصة للأمهات والقطاع النسوي بهذه المناسبة 

LEAVE A REPLY