المياه توقف تمديداتها على الغويزي وتعلن جاهزيتها للمرحلة الثانية في بطولة المؤسسات

المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان – محمد بامتيرف – تصوير: محمد باحيدرة

بجدارة واستحقاق ودون تعثر بلغ الفريق الكروي لمؤسسة المياة والصرف الصحي مناطق ساحل حضرموت المرحلة الثانية لبطولة المؤسسات والدوائر الحكومية التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة وبنظمها اتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال حضرموت.

 وبلغ فريق المياه المرحلة الثانية بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب منافسه فريق مصنع المكلا لتعليب الاسماك ( الغويزي ) وذلك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما عصر امس على ملعب نادي التضامن في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

سطور من المباراة

بدآت المباراة بحماس من قبل مصنع الغويزي الذي حاول الضغط على مرمى مؤسسة المياة بغية تسجيل هدف مبكر لكن سرعان ما عاد المياة لترتيب صفوفه وتسجيل هدف السبق عبر سعد النحتي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، بعد ذلك وفي أخر دقائق الوقت البديل في الشوط الاول تحصل مصنع الغويزي على ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعب الخبرة فائز سالم العكبري(بحمد) لينتهي الشوط الاول بالتعادل اللايجابي 1/1.

الشوط الثاني كان مغايرا بالنسبة للآداء  حيث تمكن المياة  من السيطرة على بعض مجريات اللقاء وعزز التقدم  بتسجيل الهدف الثاني عبر حسين باحويج ومع قرب نهاية اللقاء أستطاع سالمين النقح من إضافة الهدف الثالث لمؤسسة المياة لينتهي اللقاء بفوز مؤسسة المياة 3/1 .

 وبالنتيجة صعد المياه لصدارة الترتيب وتأهل رسمياً كأول المجموعة للدور الثاني برصيده 9 نقاط , بينما بقيت البطاقة الثانية حائرة بين الغويزي 4 نقاط والاتصالات نقطة وحيدة والاتصالات سيواجه الكتاب المدرسي في ختام مباريات المجموعة يوم 21 ابريل .

الطاقم التحكيمي

الساحة -علي باقاية

مساعدأول – عمر مرعي

مساعدثاني – مجدي البيتي

مراقب اللقاء- محمد عوض بامتيرف

مشرف اللقاء – أشرف الشيباني.

 يلعب اليوم ضمن المرحلة الثالثة للمجموعة الثالثة الصحة وميناء المكلا وقد حسم الكهرباء احدى بطاقتي التأهل في هذه المجموعة .

ترك الرد