شبوة ( المندب نيوز ) خاص

في اطار النزولات الميدانية التي يقوم بها الشيخ ناصر سالم باجنوب مدير عام جمعية التكافل الانساني لمديريات المحافظة لمتابعة عمل ونشاط الجمعية عن قرب قام صباح اليوم بزيارة لمديرية الصعيد وكان في استقباله الشيخ ابوبكر بن فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد وعددا من الشخصيات الاجتماعية فيها .

وفور وصوله عقد اجتماع مع قيادة قيادة السلطة المحلية في المديرية كرس لمناقشة عددا من القضايا المتعلقة بنشاط جمعية التكافل الانساني بمديرية الصعيد وآلية توزيع الاغاثة الشهرية من المواد الغذائية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي .

في بداية الاجتماع ألقى الشيخ بوبكر بن فريد العولقي كلمة رحب فيها بمسؤولي جمعية التكافل الانساني ممثلة بمديرها العام الشيخ ناصر سالم باجنوب والوفد المرافق له والحاضرين في الاجتماع.

موضحا بأن المخصص الحالي المعتمد للمديرية لا يغطي الحالات المستحقة للمساعدة نظرا لكثافة سكان المديريه
وطالب جمعية التكافل الانساني باعتبارها شريك مع برنامج الغذاء العالمي بزيادة عدد الأسر المستفيدة من توزيع الاغاثة الإنسانية تقديرا للوضع المعيشي الصعب الذي تعاني منه الاف الأسر المحتاجة على مستوى المديرية.

من جانبه أوضح مديرعام جمعية التكافل الانساني نوع الشراكة التي تربط الجمعية ببرنامج الغذاء العالمي والمعايير المتبعة في اعتماد المستحقين للإغاثة من البرنامج.

مؤكدا أن الجمعية تقدر ظروف واحتياج الناس خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد وانها تسعى جاهدة في سبيل إغاثة من هم مستحقين لذلك .

ترك الرد