المهرة ( المندب نيوز ) خاص

أكد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري على أهمية السكرتاريه والأرشفة على أسس علمية حديثة تواكب التطور في العمل الإداري .

جاء ذلك خلال حضوره صباح اليوم حفل إختتام فعاليات الدورة التدريبية لموظفي المحافظة والمكاتب الحكومية في مجال السكرتارية الإدارية والأرشفة بقاعة ديوان عام المحافظة والتي استمرت على مدى خمس أيام .

وفي كلمة السلطة التي ألقاها الوكيل الجعفري نيابة عن الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة الراعي لهذه الدورة أوضح الوكيل بن عويض الى أن قيادة واعضاء السلطة تدرك جيداً اهمية التأهيل والتدريب والتنمية البشرية لهذا فهي تولي هذا الجانب اهمية كبيرة في خططها وموازنتها المحلية وأكد الجعفري على المتدربين ضرورة الإستفادة من هذه الدورة واكتساب المهارات والمعارف الجديدة ولما من شأنه تطوير العمل في اداراتهم .

مشدداً على ضرورة أن تلمس القيادة والمجتمع المحلي بالمحافظة الأثار الإيجابية لمثل هذه الدورات التدريبية والتأهيلية .

وفي سياق متصل أشار الأستاذ محمد شملان مدير عام البحوث والتدريب بالمحافظة أن هذه الدورة من أنجح الدورات وأكثرها إيجابية كونها جاءت بعد دراسة تحليلية من خلال الواقع ورفع الإحتياجات من مختلف الإدارات مشيراً إلى أن تفاعل كبير من قبل المتدربين مع ماتلقوه من معلومات خلال مدة الدورة .

حضر حفل الإختتام الأستاذ قيس عبدالله بن ياسر مستشار المحافظة لشؤون التدريب و المدرب الدولي الدكتور عبدالله بن ثعلبة مدرب الدورة والأستاذ محمد الهارب نائب مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة والأستاذ أحمد سالم القميري مديرإدارة التدريب بالإدارة العامة للبحوث .

ترك الرد