الهلال الإماراتي يقيم عرساً جماعياً بهيجاَ لمئتي عريس وعروس من شباب عدن

306

عدن (المندب نيوز) خاص

شهدت العاصمة عدن صباح اليوم الخميس 18 ابريل 2019م عرسا جماعيا مهيبا لمئتي عروس وعريس من أبناء عدن ، أقيم على نفقة الذراع الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن، المتمثل بالهلال الأحمر الإماراتي.

وأقيم الحفل بمشاركة ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في سلطان الشمسي وأعضاء في هيئة الهلال الاحمر، ومحافظ محافظة عدن احمد سالمين ربيع ومدير الأمن اللواء شلال علي شايع، وعددا من المسؤولين المحليين ووسائل الاعلام، إضافة إلى حشود من اهالي العرسان .

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي سلطان الشمسي أن رعاية الاعراس الجماعية لشباب اليمن جاء بتوجيهات , الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان وحمدان بن زايد آل نهيان مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي , ويأتي ضمن الاعمال الانسانية والاجتماعية في اليمن في عام التسامح الإماراتي.

عبر مدير دائرة الشؤون القانونية بألوية الدعم والإسناد ماجد الطول عن شكره وتقديره للفتة الانسانية والكريمة من الاشقاء الاماراتيين الى شباب عدن، مثمنا الدعم اللامحدود للاشقاء في كل المجالات الاجتماعية والانسانية والعسكرية.

وجرى في الاحتفاء استعراض رقصات شعبية ، والعديد من العروض التي تخللت مهرجان الاحتفال الفرائحي.

ويعد العرس الجماعي الذي رعاه الهلال الأحمر من خلاله الأسر الفقيرة والمعوزة، الثالث عشر في المحافظات المحرر عدد 11 محافظة, وقد استفاد منه حوالي 2200 شاب وشابة خلال العام الجديد 2019م, برعاية كريمة من دولة الإمارات العربية التي تهتم بالجوانب الانسانية والاجتماعية.

حضر الحفل وكيل محافظة عدن نصر الشاذلي ومدير مديرية المنصورة الاستاذ محمد البريد ومديرا دائرتي العلاقات والشؤون القانونية بألوية الاسناد والدعم ” وضاح قاسم , وماجد الطويل ) وقائد الحزام الأمني بعدن وضاح عمر, وقائد قطاع المنصورة كمال الحالمي .

LEAVE A REPLY