سقطرى (المندب نيوز )خاص

أقامت كلية التربية محافظة ارخبيل سقطرى عصر يوم امس الخميس في ثانوية الزهراء للبنات حفلاً تكريميا لأوائل الخريجين للعام الدراسي 2018 _ 2019م بحضور ورعاية محافظ المحافظة الاستاذ رمزي محروس ، بتمويل كريم من مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية .
وفي كلمة لمحافظ المحافظة الاستاذ رمزي محروس ، نقل تحايا فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ، وقال : أن رئيس الجمهورية يولي اهتمام كبير بجزر ارخبيل سقطرى .
وأضاف “محروس” اننا في السلطة المحلية عملنا على انشاء صندوق لدعم التعليم في المحافظة بمرحلتي الاساسي والثانوي وهناك دعم سيكون لكليتي التربية والمجتمع في المحافظة .
كما أضاف اننا نسعى مع الجهات المختصة لتوسعة وافتتاح اقسام جديدة في الكلية.
ومن جانبه قال عميد الكلية الدكتور سعد عامر الدعرهي ، في سياق كلمته استهلها بالترحيب بقيادات السلطة المحلية في المحافظة وعلى رأسهم سعادة المحافظ رمزي احمد سعيد محروس ، لمشاركته فرحة توديع اوائل خريجي الكلية ، مضيفا في كلمته : اننا اليوم وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الكلية نحتفل بتوديع كوكبة من خريجي الكلية ليكونوا رافداً للتعليم وعاملاً من عوامل تنميته ويكونوت خير سفراء العلم وخير من يضع بصمة في هذه المحافظة الوليدة، موجهاً بالشكر للهيئة التدريسية في الكلية على مساهمتهم في انجاح العملية التعليمية متجاوزين المعانات التي تواجهها الكلية
وفي سياق متصل رحب ممول الحفل مدير مؤسسة ارخبيل سقطرى الخيرية مختار الحنكاسي ، بسعادة محافظ المحافظة مثمناً جهود السلطة المحلية في تسهيل الصعاب أمام المؤسسات الخيرية والمنظمات الدولية ودعهم للعملية التعليمية في المحافظة .
وتخلل الحفل فقرات إنشادية ورقصات لبراعم سقطرى وفقرات شعرية واختتم الحفل بتكريم محافظ المحافظة للهيئة التدريسية وأوائل الخريجين والداعمين والمنظمين للحفل متمنياً لأوائل الخريجين مزيداً من التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
حضر حفل التكريم وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد ، ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي ، وعميد كلية المجتمع د. نديم العُزيبي ، والهيئة التدرسية لكلية التربية وعدد من مدراء العموم ومحافظ سقطرى لشباب وحكومة الأطفال في المحافظة

ترك الرد