تريم( المندب نيوز ) خاص

في مباراة بعيدة عن حسابات التأهل في بطولة الماهر الثالثة لكرة القدم التي ينظمها اتحاد كرة القدم فرع الوادي و بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالوادي و دعم مجموعة الماهر التجارية تقابل عصر اليوم الجمعة 19 أبريل شباب عينات متصدر المجموعة الثانية و الوحدة بتريم متذيل المجموعة.

الشوط الاول بداية متكافئة بين الفريقين حتى الدقيقة ال 15 حيث استفاد مهاجم الشباب محمد رمضان من عرضية زميله عبدالمانع عتور و سجل هدف التقدم للشباب و لم يدم الوقت طويلا بعد تمرير الوحدة لكرة استئناف اللعب بعد الهدف استطاع محمد رمضان من قطع الكرة و التقدم بها نحو مرمى الوحدة و تمريرها لزميله عبدالمانع عتور الذي اسكنها شباك الوحدة هدفا ثانيا للشباب، بعد الهدفين حاول الوحداوية العودة للمباراة و شنوا هجمات على مرمى شباب عينات و تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 22 نفذها بنجاح محمد سويدان مسجلا هدف التقليص للوحدة.. و فيما تبقى من الشوط تبادل الفريقان الهجمات دون فائدة و ينتهي الشوط 2 شباب عينات 1 الوحدة بتريم.

الشوط الثاني بادر شباب عينات بالهجوم محاولين حسم المباراة مبكرا و الحفاظ على صدارة المجموعة و كان لهم ما أرادوا ففي الدقيقة الثانية من هذا الشوط سجل عبدالمانع عتور الهدف الثالث للشباب.. وسط استكانة و عدم قدرة من الوحدة لهز الشباك العيناتية قابله مد هجومي من الشباب رفعوا به غلة اهدافهم إلى 5 حيث سجل عبدالمانع عتور من ركلة جزاء الهداف الرابع للفريق و الثالث له ( هاتريك) في الدقيقة 39 و في الوقت بدل الضائع سجل سعيد الرميدي اسمه ضمن هدافي هذه المباراة بتسجيله الهدف الخامس لفريقه ليكون شباب عينات اول المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط.

طاقم المباراة تكون من حكم ساحة محمد باصالح ومساعد أول علي قندوس و مساعد ثان فهمي قنيزع وحكم رابع مجدي عدريس ومقيم حكام سالم التميمي ومراقب المباراة مبارك مبروك.

ترك الرد