المكلا (المندب نيوز) خاص

ترأس المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي لقاءات عدة و مكثفة خلال الأسبوع الماضي بتكليف من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لمعالجة مشكلة أزمة الغاز المنزلي قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وناقش العميد التميمي مشكلة أزمة الغاز خلال لقائه بعدد من مسئولي اللجان المجتمعية ، مؤكداً اهتمام ومتابعة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني وجهوده المستمرة في هذا الصدد.

وبحث العميد التميمي مع رئيس لجان الأحياء المجتمعية بالمكلا الأخ رشدي باضاوي وأعضاء لجنة الخدمات مشكلة أزمة الغاز واتخاذ الآليات الكفيلة بانهائها، حيث كلّف العميد التميمي رئيس لجان الأحياء المجتمعية بالجلوس مع مالك شركة داتكو للغاز ( شركة دومان ) والتفاهم بشأن وضع الحلول العاجلة والاسعافية وتوفير مادة الغاز لكل المديريات.

ودعا العميد التميمي خلال لقائه في اجتماع منفصل مع وكلاء توزيع الغاز بمديرية المكلا وبحضور ممثل شركة دومان واللجان المجتمعية الجميع إلى استشعار معاناة المواطنين وبذل وتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لرفع المعاناة عن المواطنين.

وخلال اللقاء تعهد مالك شركة دومان بتوفير وتزويد حضرموت بمادة الغاز من صافر بمحافظة مأرب شريطة أن يلتزم وكلا ءالتوزيع ببيع الغاز بسعر موحد للمواطنين بمبلغ 2000 ريال للاسطوانة.

واكد العميد التميمي ان الأجهزة الأمنية لن تتوانى في القيام بمهامها في الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بمصالح المواطنين.

للمزيد من الصور والفيديوهات والأخبار الخاصة بأمن وشرطة ساحل حضرموت زوروا صفحتنا على فيس بوك عبر الرابط التالي.

ترك الرد