المدافع “سالم باشكيل ” يهدي الحسيني بطولة عمه الشهيد “عبدالرحمن باشكيل”

441

شحير (المندب نيوز )خاص

إلى مدينة شحير عادت جماهير الحسيني من جديد، عادت لتكمل حكاية الذهب التي كان آخر فصولها التتويج ببطولة الشهيد فرج بن قحطان في مدينة تأتيها الناس لمداعبة البحر وتدخلها جماهير الفاروق لمعانقة الذهب.
وفي تمام الساعة الرابعة إلا ربع أطلق الحكم لطفي بارامي صافرته معلنا بداية مباراتين إحداهما بين اللاعبين على أرضية الملعب، والأخرى بين الجماهير من وراء خط التماس، الدقائق الأولى من المباراة لم تشهد أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين، وعلى تلك الحال بقيت الكرة منحصرة في وسط الملعب تتأرجح حينا بين أقدام لاعبي الحسيني وحينا أخر بين أقدام لاعبي البحري .
وحين يتأخر المهاجمون في أداء مهمتهم المتمثلة في هز الشباك لا عجب أن يقوم القادمون من الخلف بأداء المهمة، وذلك ما ظهر جليا حين تسلل قلب الدفاع سالم سعيد باشكيل إلى منطقة فريق البحري ليسجل هدف التقدم للحسيني بالرجل اليمنى، بنفس الرجل التي لطالما تصدت للهجمات التي يشنها المنافسون على رمى الحسيني .
الشوط الأول انتهى بتقدم الحسيني بهدف الكابتن سالم سعيد باشكيل تبعه شوط ثان شن فيه فريق البحري هجمات عدة على مرمى الحسيني، لجأ في البداية إلى خيار التسديد من بعيد لكن الخيار لم يساهم في إحراز هدف التعادل، فما كان من اللاعبين إلا أن اعتمدوا على طريقة الكرات العرضية طيلة مجريات اللقاء وذلك ما كاد أن يتسبب في تسجيل هدف التعادل لولا ارتطام الكرة بالقائم، في لحظة خفقت فيها قلوب مشجعي البحري ولسان حالهم يقول: تبا للقائم الذي تنكر لأصحاب الأرض وبقي متعاطفا مع تاريخ الحسيني! ولقد أجرى مدربنا الكابتن عوض باشكيل بعض التبديلات التي أغلق من خلالها الخطوط الموصلة إلي مرمى الحارس عدنان بوسبعة، وأضاع فريقنا في آخر الشوط عدة فرص كانت سانحة لحسم المباراة وزيادة الرصيد من الاهداف.
بعدها أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء في أمسية كروية شهدت حضور عدد من كبار الشخصيات بالمحافظة يتقدمهم العميد منير التميمي مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت ومدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران وابن الشهيد المهندس عوض عبدالرحمن باشكيل والقاضي شاكر بنش رئيس النيابة العامة بالمحافظة و مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ حسن مسجدي وممثل مكتب الشباب والرياضة الكابتن صلاح الحضرمي و الشخصية الرياضية وأحد رعاه هذه البطولة الاستاذ صلاح يماني الجابري وقيادات الأندية بالمديرية وشخصيات أخرى .
_ فلاشات المباراة :
تحصل مدرب فريق الحسيني الكابتن عوض عبدالله باشكيل على جائزة أفضل مدرب في البطولة .
وتحصل الحارس عدنان فؤاد بوسبعة على جائزة أفضل حارس في البطولة .
وفي ختام البطولة تتقدمت الهيئة الإدارية بفريق الحسيني إلى لجنة دوري الشهيد عبدالرحمن باشكيل بكل الشكر والتقدير على حسن التنظيم والتعامل الراقي خلال البطولة وانجاحها وإخراجها إلى بر الأمان وهذا إن دل على شي فهو يدل على القيادة الحكيمة التي تدير لجنة البطولة.

LEAVE A REPLY