مكتب الصحة بمديرية الشحر ومؤسسة صلة للتنمية يوقعان عقد تنفيذ إعادة تأثيث طوارئ الرجال والنساء لمستشفى الشحر العام

341

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تحت إشراف ومتابعة محافظ محافظة حضرموت سعادة اللواء أحمد سعيد بن بريك وبحضور المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري، وقع اليوم بمكتب صحة ساحل حضرموت بالمكلا عقد تنفيذ إعادة تأثيث طوارئ الرجال والنساء لمستشفى الشحر العام بين كل من مدير مكتب الصحة بمديرية الشحر ممثلاً بالدكتور عبدالمنعم سعيدان ومؤسسة صلة للتنمية ممثلاً بالمدير التنفيذي الأستاذ علي حسن باشمّاخ.

 

وخلال حفل التوقيع ثمّن المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري الدور الذي تقوم به مؤسسة للتنمية في تنمية القطاع الصحي بالمحافظة، مشيداّ بالدعم السخي الذي تقدمه أسرة ال بابكر ممثلة بالشيخ صالح بابكر وأولاده.

 

كما لفت الدكتور رياض الجريري إلى أهمية هذه الاتفاقية لما يمثله مشروع تأثيث طوارئ مستشفى الشحر من أهمية في المحافظة كونه سيسهم في تقديم خدمات إسعافية وعلاجية للمواطنين.

 

بدوره عبّر مدير مكتب الصحة بمديرية الشحر الدكتور عبدالمنعم سعيدان عن سعادته بتوقيع عقد التنفيذ لإعادة تأثيث الطوارئ بمستشفى الشحر العام لما سيحدثه هذا الانجاز من نقلة غير عادية في المستشفى وتحسين الخدمات فيها، لاسيما وأن المستشفى تقع على عاتقه كثافة سكانية كبيرة إضافة إلى تواجده بالقرب من الطريق الدولي الذي يربط الشريط الساحلي الشرقي بسلطنة عمان، مشداً بدور مؤسسة صلة للتنمية بتمويلها للمشروع.

 

كما أكد الأستاذ علي حسن باشمّاخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية في كلمته على استعداد المؤسسة في التعاون بالشراكة مع مكتب الصحة بساحل حضرموت في تحسين الخدمات الصحية لأهلنا بالمحافظة، مشيداً بالتسهيلات الكبيرة التي يقدمها مكب الصحة بساحل حضرموت في تنفيذ برامج المؤسسة في تحسين الوضع الصحي بالمحافظة.

 

حضر حفل التوقيع الأستاذ عوض باحنحن نائب مدير عام صحة ساحل حضرموت، والأستاذ محمد عمر باهيثم مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة.

LEAVE A REPLY