عدن (المندب نيوز)  خاص تصوير: زكي اليوسيفي

برعاية المدير العام للبنك الاهلي اليمني أحمد سنكر ورئاسة نقابة موظفي البنك ، دشن اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اللقاء التشاوري الاول لنقابة البنك الاهلي اليمني، بمشاركة جميع فروع  البنك بمحافظات الجمهورية ، وبحضور قيادة واعضاء النقابة.

وفي اللقاء ، القى رئيس نقابة البنك الاهلي اليمني، جلال باشافعي،  كلمة ترحيبية للمشاركين باللقاء، مشيرا الى ان انعقاد اللقاء الاول لنقابة البنك الاهلي اليمني وجميع فروعه الذي يستمر ثلاثة ايام، يأتي لمناقشة  المواضيع الذي تهتم بسير نشاط البنك، ودور النقابة و المهام المناطة بها  في المحافظة على حقوق الموظفين، مستعرضا الانجازات المحققة خلال العام الماضي والتي تعكس مستوى النشاط الملحوظ للبنك والجهود الذي بذلتها النقابة في تجهيز وتأهيل البنك وعدد من فروعه .

ولفت باشافعي ، الى دور البنك الاهلي اليمني ومكانته التاريخية الممتدة خمسين عاما منذ تأسيسه عام 1969،في مجال العمل المصرفي المتميز وكفاءة الاداء في خدمة العملاء ،داعيا الجميع بضرورة الارتقاء بانظمة الخدمات والتسهيلات المصرفية للبنك لمواكبة التطورات التي تشهده البنوك الاخرئ والوقوف في اوجه القصور التي حدثت وكيفية تلافي وقوعها مستقبلا.

من جانبهم اكدت كلمتا رئيس القسم المالي بالبنك الاهلي اليمني، سعيدعبده سعيد، ونائب رئيس النقابة، محمد فيصل،  المشاركين في اللقاء، على بذل الجهود للدفع بالعمل  بمركز البنك وفروعه بالمحافظات نحو المقدمة والارتقاء بالمصفوفة الادارية والمالية للبنك الاهلي اليمني للريادة وتقديم المقترحات والتوصيات التي تسهم بذلك.

فيما دعت كلمات المشاركين من ممثلي فروع البنك الاهلي اليمني بمحافظات الجمهورية ، على ضرورة التنسيق والتعاون بين إدارات البنك والفروع والنقابة، لما من شأنه رفع وتيرة العمل والوصول الى الغايات السامية التي تخدم البنك وفروعه بالمقام الاول.

وشدد المشاركين باللقاء،  بجدوى الالتزام بالضوابط والاجراءات القانونية لنشاط النقابة،  وتعزيز الشراكة مع كافة الجهات المعينة بالبنك الاهلي اليمني والفروع، بما تسهم من تحسين بيئة العمل وتطويره في كافة الجوانب.

ترك الرد