مدير عام غيل باوزير يدشن مخيم الطفل المتميز الثالث بمساحة التنمية للطفل في جمعية التنمية الإجتماعية

517

غيل باوزير ( المندب نيوز ) خاص

قام الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير بتدشين مخيم الطفل المتميز الثالث بمساحة التنمية للطفل بمركز الأسر المنتجة التابع لجمعية التنمية الإجتماعية بحضور كل من الإستاذ أحمد عمر الجوهي مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمديرية والأستاذ أكرم عبدالله باقخيزل مدير مكتب الثقافة بالمديرية والأستاذ أحمد عمر بكران رئيس الجمعية.

حيث اطلع الجميع على الأنشطة التي سيستفيد منها (167) طفل من الجنسين خلال فترة الاسبوعين مقسمة يوميا على فترتين صباحية ومسائية سيتم اكسابهم مهارات ومعارف متنوعة تحت عناوين الطاهي الصغير والحكواتي واثراء الجانب اللغوي وتعلم طباعة الحاسوب وتشكيل الاوراق “الاوريغاما الرائع” وتشكيل الطين ومحاضرات توعوية في السلوكيات العامة ومبادرات تطوعية لتنمية روح الفريق والتطوع ويتناوب على تنفيذ أنشطة البرنامج (7) كوادر منهم(6) نساء.

من جهته عبر الاخ مدير عام المديرية عن شكره وتقديره الأخوة في جمعية التنمية الاجتماعية ومساحة التنمية للطفل ولجنة منتدى الدرر الحضرمية على إقامة مثل هذه الأنشطة المتميزة والتي تسهم في تعزيز وتنمية مواهب ومدارك الاطفال واستغلال فترة الاجازة فيما يعود عليهم وعلى أسرهم بالنفع.

من جانبها أكدت الأستاذة هبه سعيد الطويسي رئيسة المنتدى أن مخيم الطفل المتميز الثالث يأتي تنفيذ ضمن الأهداف العامة للمنتدى وخدمة هذه الفئة العمرية المستهدفة المختارة من سن 4 الى 17سنة ويقوم بتدريبهم كادر نسوي لديه من الخبرة في التعامل مع الاطفال منذ وقت سابق واكسابهم المهارات والمعارف التي تساعدهم مستقبلا في الدراسة أن شاء الله.

حضر حفل التدشين المهندس امين هادي هويدي المدير التنفيذي لجمعية التنمية الاجتماعية والأستاذة ورده سعيد بشير مديرة مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة ولجنة المنتدى والكادر التدريبي بالمخيم.

يذكر أن منتدى الدرر الحضرمية تأسس في يونيو 2017 ويهتم بتنفيذ البرامج التي تهتم بالمرأة والطفل.

LEAVE A REPLY