الدكتور” بامحسون ” رئيساً فخرياً لفرقة الغنّاء للدان الحضرمي بتريم والمهندس ” يادين “مسؤولاً للعلاقات الدولية

357

تريم (المندب نيوز) خاص

برئاسة السيد عيدروس أحمد العيدروس وبحضور جميع الأعضاء عقدت الهيئة الإدارية لفرقة الغناء للدان الحضرمي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت يوم أمس إجتماعاً استثنائياً لها  لمناقشة جملة من الموضوعات العاجلة .

 وأقرت الهيئة الإدارية للفرقة خلال ذلك الاجتماع الاستثنائي لها تعيين الدكتور عمر عبدالله بامحسون رئيساً فخرياً للفرقة وذلك نظير اسهاماته الجليلة وجهوده واهتمامه في خدمة التراث و الموروث الثقافي الحضرمي ومنتسبيه .

كما أقرت أيضاً تعيين المهندس ماجد رجب يادين مسؤلاً للعلاقات الدولية للفرقة وهو المتواجد حالياً في جمهورية مصر العربية ويقوم بتمثيل الفرقة في العديد من المشاركات والفعاليات المختلفة في مصر والعديد من الدول الأخرى .

ويأتي ذلك في إطار الخطوات والمساعي الحثيثة والجادة الذي تقوم بها الهيئة الإدارية للفرقة منذ انتخابها من قبل الجمعية العمومية وذلك لإعادة ترتيب المكونات الهيكلية للفرقة واستعداداتها للمشاركات المختلفة القادمة وتنفيذها لجملة من الأنشطة والفعاليات المدرجة في الخطط والتقارير المرفوعة من قبل مسئولي الدوائر المختلفة للفرقة .

الجدير ذكره أن الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون هو أحد رجال المال والأعمال المغنربين منذ عشرات السنين في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو شاعر فذ وأحد المهتمين بالجانب الأدبي والثقافي والشعري وهو صاحب ثلوثية بامحسون الشهيرة بمدينة الرياض بالسعودية وهي عبارة عن منتدى ثقافي تقام خلاله المحاضرات والندوات ، كما إنه صاحب الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ، وصاحب مؤسستي الامل الخيرية الاجتماعية ومؤسسة الامل الخيرية الاجتماعية النسوية ومؤسسة الطبيب الزائر وغيرها من المؤسسات وله بصمات خيرية كبيرة جداً في حضرموت والسعودية كما له عدد من المؤلفات المختلفة ومنها ما هو في القانون .

LEAVE A REPLY