قيادات الدعم والاسناد تزور الخطوط الامامية لجبهة الحد بيافع

287

يافع (المندب نيوز )خاص

زار عددا من قيادات الدعم والاسناد ظهر يوم امس الاربعاء ١مايو ٢٠١٩م الخطوط الأمامية لجبهة الحد المحاذية لمحافظة البيضاء.
وقام القادة محسن الوالي ، مدير الدائرة المالية لدى الدعم والاسناد ، والقائد نبيل شيخ ، مدير دائرة القوى البشرية ، والقائد عرفات سعيد عبدالله ، مدير دائرة التوجيه المعنوي والقائد وضاح قاسم ، مدير دائرة العلاقات العامة ، والقائد رمزي السعيدي ، نائب مدير دائرة العمليات ،والقائد صامد بعوة ، نائب مدير دائرة الإمداد والتموين بزيارة جبل العر الاستراتيجي واطلعوا على الاستعدادات القتالية للجنود وماتحتاجه جبهات القتال من عدة وعتاد واعدين بتوفيرها وتذليل كل الصعاب امام المقاتلين في الجبهات .
وأعرب القادة عن اعجابهم بماشاهدوه من انضباط للجنود في المواقع والتجهيزات التي أعدت لمواجهة المليشيات الحوثية أن فكرت مهاجمة يافع.
الى ذلك قام مدراء الدعم والاسناد بزيارة قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية المنتشرة في المواقع العسكرية بمديرية الحد المحادة لمناطق محافظة البيضاء واستمعوا من قادة تلك المواقع إلى شرح مفصل عن الجاهزية القتالية للمقاتلين والإمكانيات المتوفرة لديهم من معدات وآليات عسكرية وتلمسوا الهموم والنواقص التي تحتاجها الجبهات وسوف يتم نقلها إلى قيادة مكتب الدعم والاسناد والتحالف العربي بعدن.
واشاد المدراء بالمعنويات العالية واليقظة الأمنية للمقاتلين استعدادا للذود عن حدود يافع .
وأكد قادة الدعم والاسناد أن كل الإمكانيات سيتم توفريرها وأن القيادة العامة توليهم اهتماما خاصا بااعتبارهم الركن الحصين للوطن الذي تتحطم عليه كل المؤمرات كما ان لتضحيات التي سطروها على طول امتداد الوطن تحقق النصر وأصبح الجنوب ينعم بالأمن والامان.
وثمن الجميع الدعم الذي تقدمه دول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية التي حملت على عاتقها دعم المحافظات الجنوبية المحررة في شتى المجالات العسكرية والأمنية بالإضافة إلى مشاركة الطيران الحربي بدك أوكار المليشيات الحوثية في كافة الجبهات.
رافقهم في الزيارة المستشار مطيع الشبحي ، نائب مدير دائرة الشؤون القانونية ، وبكيل عليان ، نائب مدير تقنية المعلومات ، وأحمد فضل نائب، مدير الدائرة المالية ، ونصر الرضامي ، النائب الثاني لمدير العمليات ، وبشير ناصر ، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي ، وعادل الصانبي ، وعدد من المسؤولين والطاقم الإعلامي لدى ألوية الدعم والاسناد.

LEAVE A REPLY