محافظ سقطرى يتفقد معسكر الجوية في منطقة “موري”

438

سقطرى (المندب نيوز )خاص

تفقد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس ، صباح اليوم بمعية مدير عام مديرية حديبو الاستاذ أمجد محمد ثاني معسكر الجوية في منطقة موري بالمحافظة .
وكان في استقباله قائد القوات الجوية العقيد عبدالرحمن الزافني ، والعقيد ناصر الوريش ، أركان حرب كتيبة الرادار والرائد منير سعد قائد كتيبة الشرطة الجوية.
وفي كلمة التوجيه للمحافظ محروس نقل خلالها تحايا فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبد ربه منصور هادي ، ودولة رئيس الدكتور معين عبدالملك .
مؤكدا على ما يولُنهم من اهتمام بالقوات المسلحة كونها صمام أمان الوطن الإتحادي الذي اتفق عليه اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني.
واضاف “محروس ” أن اليمن الاتحادية سوف تنتصر بصمود رجال قواته المسلحة على العصابات السلالية والمناطقية ، وسينعم أبناء وطننا الحبيب بالامن والإستقرار والرخاء.
وأضاف : اننا بقيادة المشير عبد ربه منصور هادي ورجال الوطن المخلصون ماضون قدما وبخطى واثقة نحو بناء اليمن الإتحادي الجديد الدولة الاتحادية التي تضمن للجميع حقوقهم.
وحث “محروس” منتسبي الشرطة العسكرية من ضباط وصف وجنود إلى تعزيز تماسكهم وترابطهم ووحدتهم للحفاظ على الوطن ومشاركتهم في استتباب الأمن بمحافظة أرخبيل سقطرى مشيدا بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد الشرطة العسكرية.
وفي الزيارة قام محروس بجولة في اقسام المعسكر مطلعاً على عنابر المعسكر والأجزاء المتضررة منه جرى الأعاصير.. موجهاً القيادة برفع تقرير لسلطة المحلية عن تكلفة تأهيل العنابر الحالية في المرحلة الأولى فيما يتم تكملة لبقية العنابر على مراحل متتالية

LEAVE A REPLY