ترتيبات في مديرية قشن لإقامة عيادة طبية رمضانية مجانية بالمستشفى الريفي

289

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

ناقش مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي اليوم مع مدير مكتب الصحة والسكان د. محمد خالد شلال ومديرة إدارة تنمية المرأة بالمديرية الاستاذة أشواق مبارك عوشن الترتيبات اللازمة لإقامة عيادة صحية رمضانية مجانية للنساء بمستشفى قشن الريفي طيلة أيام وليالي شهر مضان الفضيل برعاية مدير عام المديرية.

واستمع المدير العام من مديرة تنمية المرأة إلى طبيعة الترتيبات الجارية لهذا المشروع الخيري والصعوبات الماثلة، والخدمات الطبية والعلاجية التي ستقدمها العيادة للنساء ، مشيداً بالفكرة واعتبرها خطوة في الاتجاه الصحيح ، ومبدياً استعداده تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة.

وذكرت مدير تنمية المرأة بأن الجهود تبذل على قدم وساق لتجهيز العيادة المجانية ، مشيرة إلى أن العيادة تشمل إجراء معاينة للنساء والحوامل تحديداً وعمل أجهزة تلفزيونية وفحوصات مختبرية وصرف أدوية مجانية مراعاة لظروف المواطنين خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى تقديم بعض النصائح الصحية الواجب أتباعها في رمضان وغير ذلك من الخدمات عبر مجموعة من الكوادر الصحية المختصة.
وأوضحت أشواق عوشن بأن العيادة ستفتح أبوابها اعتباراً من الأول من رمضان من الساعة التاسعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل في مستشفى قشن، مشيدة بدعم واهتمام محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت ومدير عام تنمية المرأة بالمحافظة لبنى كلشات ، موصلة شكرها لمدير مكتب الصحة – مدير المستشفى على تعاونه اللامحدود .

LEAVE A REPLY