محلية القطن تدين مجزرة العنين البشعة وتبارك تدشين انطلاق الحوار الجنوبي الثاني

483

القطن ( المندب نيوز ) خاص

دانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن محافظة حضرموت المجزرة الدامية الذي راح ضحيتها ستة شهداء من المواطنين الابرياء بينهم طفل وإصابة ستة آخرين عندما انفجرت عبوة ناسفة تم زرعها في الطريق العام بمنطقة العنين صباح يوم أمس الجمعة.

في الوقت الذي ندين ونستنكر هذة العملية الارهابية الغادرة نجدد مطالبتنا لرئيس الدولة والاشقاء في دول التحالف العربي بالعمل على تسليم ابناء وادي حضرموت مهام ادارة مديرياتهم أمنيا وعسكريا ومدنيا اسوة باهلهم في الساحل وقوات النخبة الذي انجزوا تحرير ساحل حضرموت ومدينة المكلا منذ ثلاثة اعوام مضت وعززوا دعائم الامن والاستقرار والسكينة وسيفعل مثلهم ابناء وادي حضرموت الابطال .

وترحمت الهيئة التنفيذية في اجتماعها مساء اليوم السبت برئاسة الاخ محمدالحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبة الشيخ عبدالعزيز البكري بمقر القيادة المحلية على ارواح شهداء المجزرة التي ادمت كل شبر في حضرموت والجنوب عامة والدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والخزي والعار للقتلة والارهابيين .

كما باركت تنفيذية القطن انطلاق المرحلة الثانية من الحوار الجنوبي الذي يرعاة المجلس الانتقالي الذي يؤكد بما لايدع مجالا للشك ان الانتقالي منفتح ويرحب بالجميع وارائهم اي كان في مضمونه وغايته مايخدم تطلعات شعبنا وتحقيق اهدافة في الحرية والاستقلال والعيش بسلام وآمان .

وفي بداية الاجتماع هنأت قيادة المجلس الانتقالي وجماهير الشعب بقدوم شهر رمضان المبارك ، والذكرى الثالثة لتأسيس المجلس .

واستعرضت نشاط رئيس القيادة المحلية مابين الدورتين والمستجدات على الساحة واشادت بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال المقاومة والالوية والحزام والنخب الجنوبية لافشال ودحر الحوثين ومن والاهم.

وأثنت الهيئة على الاعداد والتنظيم و النجاح الباهر لحفل اشهار ادارة المرأة والطفل للقيادة المحلية وانطلاق عمل الادارة النسوية، وناقشت التقارير في جدول اعمالها والتوسعة في عضوية المديرية والمحافظة وانشاء المراكز التنظيمية ، واقرت في ختام اجتماعها عددا من الفعاليات والنشاطات الرمضانية.

LEAVE A REPLY