مدير البريقة يدشن مشروع سفلتة الواجهة الأمامية لمدينة إنماء الحسوة

463

عدن (المندب نيوز)محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، ومعه رئيس المنطقة الحرة حسن حيد ، مشروع سفلتة الواجهة الأمامية لمدينة إنماء الحسوة .

أستمع اليزيدي من القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة إنماء العقارية مبارك الهمامي ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع والذي يتضمن ” سفلته الواجهة الأمامية لمرحلتي العاشرة والحادي عشرة لمدينة إنماء الحسوة بطول ” 650 ” متر ، وعرض ” 7 ” أمتار ، مع عمل مواقف للسيارات بأحجار الأنترلوك بطول ” 650 ” متر وعرض ” 8 ” أمتار ، بالإضافة إلى رصف المباني القائمة بطول ” 650 ” متر وعرض 1.80 متر ، مشيراً إلى أن المشروع تنفذه الدائرة الهندسية لشركة إنماء العقارية .

 أشاد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، بمستوى الخدمات التي تتميز بها مدينة إنماء السكنية ، وتخطيطها السليم في المستوى المرموق والمواصفات التي تضاهي مستوى المدن إقليمياً ، مشيراً إلى أن شركة إنماء للتطوير العقاري من خلال مشروعها الاستثماري الكبير ” مدينة إنماء السكنية ” تعد من أبرز وأنجح المدن السكنية في اليمن .

ولفت اليزيدي إلى أن ما يتمتع به مديرية البريقة من مميزات عديدة لعل أبرزها وجود مساحات شاسعة من الأراضي والمواقع الطبيعية الجميلة أدى إلى بناء ما يقارب ” 5 ” مدن سكنية ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تشجع وتساند كافة المشاريع الاستثمارية من أجل تنفيذ المستثمرين استثمارهم في مختلف القطاعات .

حضر التدشين ، قائد حزم (1) أحمد محمود الردفاني ، ومدير الدائرة الهندسية لشركة إنماء العقارية المهندس عادل محمد راوح .

LEAVE A REPLY