لحج (المندب نيوز)  سعدان اليافعي
 
دشن الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج امين عام المحافظ توزيع السلة الغذائية المقدمة من مؤسسة يافع الانجاز والعمل الخاصة بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة لحج والبالغ عددها اكثر من 606 سلة غذائية .
 
 
وفي حفل التوزيع أكد الصلاحي بكلمة مقدما شكره لتلك المؤسسة وكل المؤسسات التي تعمل من أجل خدمة مواطني المحافظة المنكوبة التي يتوجب على الجميع الوقوف معها جمعيات ومؤسسات ومنظمات وتجار خاصة في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الجنوب الحبيب .
 
واكد الصلاحي بان قيادة المحافظة تعمل بكل وسعها مع الشرفاء من أبناء المحافظة للخروج من أزمتها التي تعصف بها محياً كل الجهود ومنها تلك التي تنتهجها المؤسسات والمنظمات لدعم المحتاجين من أبناء المحافظة .
 
 
بدوره صلاح الحوثري المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للإنجاز العمل أكد أن المؤسسة ماضية في سبيل تقديم المعونات للمحتاجين في كل ربوع الوطن الجنوبي خاصة وهي تقدم اليوم أكثر من 606 سلة غذائية متنوعة لكل المعاقين في المحافظة بعد رصد من قبل المعنيين والمسؤولين عن تلك الفئة التي يجب ان يوقف الجميع معها .
 
واضاف بان هناك مشاريع ستعلن عنها المؤسسة بما يخدم المحافظة وأبنائها الذين يحتاجون الكثير والكثير .
 
حضر التدشين مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمحافظة محسن عبد الجليل ردمان , ومدير عام لبعوس يافع اللواء صالح العيسائي وعادل القاضي واخرون .
 

LEAVE A REPLY