مواطنو بلوك 24 بالبساتين يرفعون شكواهم لـ الشعبي” وتوفيق هزاع جراء انقطاع التيار الكهربائي

595

عدن ( المندب نيوز ) علاء بدر

اشتدت منذ صباح الاثنين صيحات المواطنون في بلوك 24 بمنطقة البساتين في مديرية دار سعد إثر انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم منذ الساعة الحادية عشر والنصف من صباح اليوم وحتى وقت كتابة الخبر.

وتكررت مشكلة انقطاع الكهرباء عن حي بلوك 24 خلال شهر أبريل لأكثر من 6 مرات متتالية بسبب مفتاح تشغيل الذي يتوقف عن الخدمة فجأة، ليمكث الناس بدون كهرباء في بلوك 24 بالبساتين لمدة تزيد عن خمس ساعات متواصلة بشكل مستمر حتى يأتي أحد عمال المنطقة الثانية ليشغله في ظرف دقيقة واحدة فقط، بينما في مرات أخرى يُـقال لهم إن (فيوز) قد تعطل، ويحتاج إلى تبديل.

وفي هذا الصدد رفع المواطنون شكواهم إلى المهندس مجيب الشعبي مدير عام مؤسسة كهرباء العاصمة عدن والمهندس توفيق هزاع مدير المنطقة الثانية بسبب هذا التعذيب النفسي الذي ينصدم مع روح الشهر الفضيل، والذي يتذوقونه سكان الحي كل شهر عدة مرات.

وقال المواطنون “إن هذه المعاناة بتوقف خدمة الكهرباء عن منازلهم منذ الصباح وحتى عصر اليوم الاثنين في أول يوم من شهر رمضان المبارك تُـعد كارثة في الحق الخاص لكل مواطن متضرر قانوناً وخصوصاً كبار السن والأطفال والنساء”.

وأضاف أهالي بلوك 24 في منطقة البساتين أن عدد من الأحياء السكنية المجاورة يعمل لديهم التيار الكهربائي بشكل طبيعي دون مشكلات.

وكان المواطنون قد أبلغوا طوارئ المنطقة الثانية بصعوبة بالغة بعد أن كثفوا من اتصالاتهم منذ الصباح لكنهم يكتفون بتسجيل البلاغ وإنهاء المكالمات مع المتصلين دون جدوى.

LEAVE A REPLY