برعاية إلانتقالي…الهلال يمطر شباك الاتحاد بستة أهداف مقابل هدفين في أول مباريات دوري الشهيد عمار العمودي

264

                                  يافع رصد القارة ( المندب نيوز ) خاص

في أولى مباريات دوري الشهيد عمار صالح العمودي اليافعي الذي يأتي برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يافع رصد، واشراف وتنظيم إدارة فريق 21 مايو الرياضي، حيث يضم دوري الشهيد عمار 8 فرق رياضية تنقسم الى مجموعتين حيث تضم المجموعة الاولى فريق الهلال و الاتحاد و النصر و الأهلي وتضم المجموعة الثانية فريق السد و الزمالك و الشباب و العين.

وفي أولى المباريات الافتتحاية لدوري الشهيد عمار صالح العمودي التقى عصر يوم أمس الأربعاء الموافق 8 مايو2019م. فريق الهلال باللون الأزرق وفريق الاتحاد باللون البرتغالي على ملعب فريق 21 مايو.

دخل الفريقين اللقاء وكلاً يبحث على الهدف الافتتاحي للبطولة والذي كان نصيب الاتحاد باقدام لاعبه الموهوب فرحان القيرحي بالدقيقة 2 الثانية.

حيث استمرت السيطرة الاتحادية في بداية اللقاء حيث تمكنوا من إضافة هدف ثاني في الدقيقة السابعة باقدام اللاعب عمار ياسر السرحي أكد فيها الاتحاد على تفوقه أداء ونتيجة خلال الشوط الأول وغياب تام للهلال.

شوط ثاني هلالي زرقاوي اللون استطاع ان يقلب التوقعات بريمونتادا بسداسية بعد تحلقه بهدفين في الشوط الأول ، كانت بدايتها عن طريق اللاعب النجم صادق طرى في الدقيقة 12 ولم يمهل الهلال خمصه سوى 3دقائق ليعادل النتيجة بهدف ثاني عن طريق اللاعب محمد عبدالله حسين بالدقيقة 15ليعود اللاعب صادق باحراز الهدف الثالث للهلال بالدقيقة 19معلنا تفوق الهلال بشوط الثاني.

لم تمر سوى 6 دقائق ليعود النجم صادق بالهدف الثالث له، والرابع لفريقه ، الأول هاتريك بالدوري ومن مراوقه جميله لصادق طرى مرر كرة على طبق من ذهب للنجم الواعد ادهم يسلم بالدقيقة 29 وفي الدقيقة الاخيرة ارسل اللاعب مسعود الرشيدي كرة صاروخية ارتطمة بالقائم وارتدت إلى أقدام المدافع سمير الحربي ليسكنها شباك فريقه بهدف عكسي في نهاية اللقاء الذي انتهى ب6أهداف للهلال مقابل هدفين للاتحاد.

رسالة شكر للشباب المشاركين في الدوري الرمضاني من قسم الشعب السعدي والحاضرين لمشاهدة مباريات دوري الشهيد عمار صالح محسن العمودي.

حكم هذا اللقاء “فارس محمد حيدره” الساحة”مصطفى محمود الكوري” مساعد أول “ابراهيم صالح الرشيدي” مساعد ثاني .

اللجنة المنظمة والإشرافية للدوري.
1- الاستاذ عبدالمنعم السالمي رئيساً
2- الأستاذة محمد أحمد المقفعي نائباً
3- الأخ منصور الوعلاني دائرة الشباب والطلاب ومسئول النشاط الرياضي
4- الأخ عبدالفتاح صالح هيثم عضو
5- الأخ نصر سعيد جابر عضو
6- الأخ جاعم صالح علي عضو
7-الأخ نجيب محمد حيدره عضو
8-الأستاذ محسن حسين الوعلاني عضو
9-العقيد علي ثابت الأمن
10-الأخ حكيم ثابت المقفعي عضو
11-صالح عبدالمجيد سنان عضو

LEAVE A REPLY