قيادة الدعم والاسناد تزور جبهات القتال بالضالع

332

الضالع (المندب نيوز )خاص

زار عدد من مدراء الدعم والاسناد صباح يوم امس الخميس ٩مايو ٢٠١٩م جبهات القتال المشتعلة غرب محافظة الضالع .
وخلال الزيارة تفقد مدراء الدعم والاسناد محسن الوالي ، مدير المالية ونبيل شيخ ، مدير القوى البشرية وماجد الطويل ، مدير الشؤون القانونية ووضاح قاسم ، مدير العلاقات العامة ورمزي السعيدي ، دائرة العمليات العامه وصامد بعوه ، نائب مدير التموين والامداد ، وفواز القاسمي ، قائد كتيبة حزم 5 دروع، وناجي اليهري ، قائد الكتيبة 5 عاصفه بصحبة قائد قوات الحزام الأمني بالضالع القائد احمد قائد ، عدد من المواقع العسكرية في جبهة العبارى التي تخوض معارك شرسة ضد المليشيات الحوثية وجها لوجه ، وشاهدوا ضراوة المعارك للقوات الجنوبية على الرغم من عدم تكافئ القوة .
كما استمعوا من قائد قوات الحزام الأمني إلى سير المعارك في الجبهات الاخرى ومايتطلب رفدها بصورة عاجلة بالعدة والمقاتلين .
وقد أشادت قيادات الدعم والاسناد ببسالة وشجاعة المقاتلين في تصديهم للمليشيات الحوثية وكسر زحفهم باتجاة مدينة سناح ومحافظة الضالع بشكل عام .
داعين كافة المسؤولين الجنوبيين والقوات الأمنية والعسكرية إلى النفير العام وتعزيز جبهات القتال والذود عن محافظة الضالع التي أصبحت مهددة باجتياحها من قبل المليشيات الحوثية مرة اخرى .
كما ناشد الجميع دول التحالف إلى ضرورة مد الجبهات بالسلاح النوعي وتكثيف الضربات الجوية لتعزيزات المليشيات الحوثية القادمة من المحافظات الشمالية .
إلى ذلك تعرض قائد قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قائد ، إلى طلق ناري اخترق يده اليسرى أثناء تصديه للمليشيات التي حاولت الالتفاف على قوات الحزام الأمني داخل مدينة قعطبة، واسعف على إثرها الى مستشفى النصر العام وحالته الان مستقرة.

LEAVE A REPLY