ماذا يحدث؟: الإخوان تهاجم الإمارات من الرياض!، وسياسي جنوبي يعلق على المملكة “اضبطوا البوصلة”

334

المكلا (المندب نيوز) خاص

لاتزال جماعة الإخوان المسلمين “حزب الإصلاح” تستمر في مهاجمة جهود دولة الإمارات العربية المتحدة، بإخبار مفبركة ونشر معلومات مغلوطة في لقاءات مع مواليين لهم، وتتمركز تلك الجماعة في دولة قيادة التحالف عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”.

يظهر الإخواني مؤخراً “أنيس منصور” في هجوم لاذع على دولة الإمارات، بمعلومات غير صحيحة لغيظ الامارات والنكاد بها نظير جهودها الكبير في حفظ الامن والاستقرار ومساعدة الناس في المحافظات الجنوبية والشمالية اليمنية، عبر قناة الحرة “الأمريكية”، وهو يتحدث من قلب السعودية الرياض.

نشطاء تساءلوا عما يجري وعن بث مثل هذه اللقاءات التي تهاجم جهود الإمارات من الدولة التي تقود التحالف العربي، معلقين على المملكة بأنهم لايحبون الإساءة على الإمارات كما لايحبون الإساءة على السعودية.

الناشط السياسي الشيخ جمال بن عطاف، تحدث في سلسلة تغريدات رصدها “المندب نيوز” قال ان: الإساءة إلى دولة #الإمارات من قلب #الرياض وبنفس خطاب قناة الجزيرة والإخوان ومن شخص يقبض راتب شهري من اللجنة الخاصة دون رادع أمر لا اجد له تفسيراً وقد يفسره البعض أن هذا بمثابة ضوء أخضر لمهاجمة الإمارات!

وتابع بالقول الأخوة في المملكة كما لا نحب من يسيئ إليكم لا نحب من يسيئ للإمارات أيضا..!!

واضاف بالقول: حينما يكون ضيف الحلقة من #الرياض عاصمة عاصفة الحزم ومع قناة أمريكية وضيوف من صنعاء تبع الحوثي، فيقوم الضيف الإخواني من #الرياض يتكلم بسوء على #الإمارات التي قدمت ولا تزال تقدم الكثير لإنجاح التحالف العربي، فماذا ابقى للضيف الحوثي وكيف سينظر العالم لهذا الخطاب !!

وختم حديثه بالقول #اضبطوا_البوصلة.

الجدير ذكره إلى ان الامارات العربية المتحدة تعتبر ركيزة أساسية في التحالف العربي وأكسبت الشرعية إنتصارات كبيرة ضد مليشيات الحوثي والجماعات الإرهابية بإشراك القوات الجنوبية بدعمها وتأهيلها، وكذا ساهمت في تعزيز البنية التحتية واستقرار المحافظات المحررة وكذا عملت على ازدهارها وتكثيف جهودها في ترسيخ مبادئ السلام.  

LEAVE A REPLY