بهدفين نظيفين.. السد يتغلب على الزمالك في ثالث مباريات دوري الشهيد عمار صالح العمودي في يافع رصد القارة

296

يافع (المندب نيوز) خاص

برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس إلانتقالي الجنوبيين بمديرية يافع رصد ، وإشراف وتنظيم إدارة فريق 21 مايو الرياضي.. انطلق عصر يومنا هذا الجمعة  الموافق 10 مايو 2019م. ثالث مباريات دوري الشهيد عمار صالح العمودي بنسخته الخامس عشر التي جمعت فريق الزمالك مع نظيره فريق السد على ملعب21 مايو ثانوية رصد.

وبصافرة حكم الساحة ” عادل الطيري”  وبمساعديه “عماد عبدالحافظ” و “عيسى علي محمد”. بدأت المبارة تحمل الأجواء الحماسية للفريفين في توقيتها الرسمي عند الساعة الرابعة والنصف.

بدأت المباراة بالعب المتكافئ والهجمات المتكافئة  للفريفين حتى نهاية الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 0-0.

شوط ثاني كان الأروع في اللعب والتنافس والمتغيرات مع تحسن فريق الفريقين في اللعب والسيطرة وبالدقيقة الخامسة عشر أحرز فريق السد  الهدف الأول  عبر اللاعب “محمد عبدالفتاح ” وستمر فريق السد   بتقدم والسيطرة بينما أضاع فريق الزمالك الكثير من الهجمات والفرص المحققة في تسجيل الأهداف ، وفي الدقيقة الرابعة والعشرون أحرز اللاعب “علي فيصل  ” الهدف الثاني لفريقه فريق السد.

استمر اللعب نفس السجال بتقدم فريق السد بهدفين دون مقابل لفريق الزمالك لتنتهي المباراة بفوز فريق السد بهدفين نظيفين.

شكراً للمجلس إلانتقالي يافع رصد ممثل بدائرة الشباب والطلاب لرعايتهم دوري الشهيد عمار صالح العمودي  ، شكراً لإدارة فريق 21 مايو على إشرافهم وتنظيمهم للدوري ، وشكراً للجماهير الحاضرة كلاً بإسمه و صفته.

السبت يلتقي فريق العين × فريق الشباب الساعة الرابعة والنصف عصرا.

LEAVE A REPLY