الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة “إفطار صائم ” بساحل حضرموت

421

الشحر (المندب نيوز ) علي الجفري_ تصوير : عبدالرحمن باحباره

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمديرية الشحر، بمحافظة حضرموت مشروعها الخيري لتوزيع وجبات الإفطار والعشاء الجاهزة لذوي الدخل المحدود، بمكرمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم حرم ولي عهد الفجيرة.
وخلال التدشين أكد حميد راشد الشامسي، ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت ، ان برنامج إفطار الصائم من البرامج السنوية التي تحرص الهيئة على تنفيذها في شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين والأسر ذوي الدخل المحدود وانسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف.
وأكد الشامسي أن أعمال الخير والعطاء ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها آلاف المواطنين من خلال تنفيذ الإفطارات الجماعية في بعض المساجد والمستشفيات والشوارع التي تقع على مداخل ومخارج المدينة.
ونوه إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء سنة الرسول صلى الله عليه وسلم في إفطار الصائمين وسد حاجة فقراء المسلمين وعامتهم.
كما أعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الاماراتي ولسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم ولي عهد الفجيرة لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.
ويعتبر مشروع إفطار الصائم واحدا من عشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

LEAVE A REPLY