جمعية القطن لرعاية وتأهيل المعاقين حركيا تقيم الافطار الرمضاني الأول للمعاقين

354

القطن(المندب نيوز )اعلام الجمعية

نظمت جمعية القطن لرعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمديرية القطن مساء يوم الاحد 7رمضان 1440 الافطار الرمضاني الاول للمعاقين حركيا .
وبعد الافطار تحدث رئيس الجمعية الاخ مقبل بخيت السعيدي، مهنيا الجميع بحلول شهر رمضان المبارك وشاكرا الجميع على حضورهم، واستعرض “السعيدي ” أبرز أنشطة الجمعية وأهم البرامج التي ستنفذها الجمعية في مجال الحاسوب والخياطة والنقش والكوافير وانشاء صفوف دراسية لتعليم المعاقين ، وختم كلمته بالشكر الجزيل للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الاستاذ عبد اللطيف النقيب ، على كل ماقدمه لهذه الجمعية والاخ صالح باحشوان ، الذي فتح باب منزله لاقامة هذا الافطار .
وبعد ذلك القى الاستاذ نجيب محفوظ باسواد، كلمة للحاضرين تحدث فيها عن الأعمال التي يجب ان يفعلها الانسان في رمضان وانه لا تعجزه الاعاقة على اداء الفرائض والواجبات التي فرضها الله عليه .
وبعدها ألقيت كلمة للاخ محمد عمر بن دهري ، مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية استهلها بالشكر لادارة الجمعية على حرصها و اقامة الانشطة و تنوعها من أجل تعليم المعاقين الحروف التي تمكنهم وتساعدهم على تقديم الخدمة لأنفسهم واهلهم ولمجتمعهم ، وليس معاقين محتاجين للغير .
ودعا “بن دهري” في كلمته منظمات المجتمع المدني الى تقديم الدعم والعون حتى تتمكن هذه الجمعية من تحقيق كامل اهدافها ونجاح مسيرتها .

LEAVE A REPLY