سقطرى : شرطة السير تكرم السلطة المحلية وعدد من الضباط والافراد لانجاحهم فعاليات اسبوع المرور العربي

280

سقطرى (المندب نيوز )محمد قدومي

كرمت شرطة السير بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم قيادة السلطة المحلية وعدد من ضباطها وافرادها بشهادات تقديرية لدورهم الفاعل في إنجاح فعاليات أسبوع المرور العربي للعام 2019م .
وفي حفل التكريم أشاد وكيل المحافظة رائد الجريبي ، بجهود رجال شرطة السير في ضبط الحركة المرورية ونشر التوعية ، وكذا لتواجدهم بشكل مستمر في مختلف الشوارع الرئيسية والجولات للاشراف على عملية السير ومنع الازدحام والحوادث .
من جانبه عبر مدير عام شرطة المحافظة العميد علي الرجدهي ، عن سروره للجهود التي بدلتها شرطة السير في انجاح فعاليات اسبوع المرور العربي وحرصها على انتشار افرادها في مختلف الاماكن ذات الازدحام والعمل على تطبيع عملية السير فيها.
وكان مدير شرطة السير العقيد احمد سعد القدومي ، قد قدم تقرير شامل عن سير الخطة المروري لهذا العام ومساعيهم وجهودهم لتنظيم العمل المروري وحركة السير وتجاوز الاختناقات وإزالة الظواهر السلبية التي تشوّه مظهر المدينة.
الى ذلك طاف الوكيل الجريبي والعميد الرجدهي ، على معرض صور شرطة السير الذي يوثق جهودهم الميداني و عملية انتشارهم في مختلف الجولات والشوارع لعامة طيلة اسبوع المرور العربي وكذا في الايام الاخرى .

LEAVE A REPLY