المأمور “البري” يتابع بلاغات المواطنين بغرفة العمليات ويحلها مع المرافق ذات العلاقة

302

عدن ( المندب نيوز ) علاء بدر

تقوم السلطة المحلية لمديرية المنصورة ممثلةً بالأستاذ محمد عمر البري مدير عام المديرية بجهود كبيرة لتحسين الوضع الخدمي المقدم للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وذلك من خلال التنسيق المواجهي مع الجهات الحكومية الخدمية التي تمس حياة السكان بنحو مباشر.

حيث أن هناك العديد من الشؤون الحياتية المتزامنة مع معيشة المواطنين وفي طليعتها خدمات: (الكهرباء، والمياه، وشبكة الصرف الصحي، والنظافة، والوضع الصحي، والإنارة، وحركة السير، وأسعار التموينات الغذائية، والأشغال العامة).

إلى ذلك تعيش مديرية المنصورة أجواءً أمنية مستقرة، وذلك بعد أن اتخذ الأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة خطة عمل جعلت من الأمن همه الأول والأخير بالتنسيق الكامل والعلاقة المتميزة مع القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة، وتحت الإشراف الشخصي والاهتمام المباشر للواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، لتتحقق بفضل الله تعالى العديد من النجاحات الأمنية التي كُـتبت بماء من ذهب في رصيد القادة الرفاق الثلاثة “اللواء شلال شائع، والمأمور محمد البري، والقائد كمال الحالمي” خدمة للدين ثم للوطن والمواطنين في العاصمة عدن بشكل عام، ومديرية المنصورة على وجه الخصوص، بالشراكة الفاعلة مع مدراء أقسام شرطة المديرية وهي: (المنصورة، والقاهرة، والدرين، وكابوتا).

ومنذ توليه مهام إدارة مديرية المنصورة في العام 2016م عَـمِـل الأستاذ محمد عمر البري مدير عام المديرية على إنشاء غرفة عمليات مهمتها تلقي بلاغات مواطني المديرية، والعمل على حلها مع المرافق الحكومية المتعلقة بتلك البلاغات وفق الإمكانيات المتاحة، والهدف من ذلك مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات العامة للمواطني.

ومن اللافت خلال شهر رمضان المبارك أن قيادة المجلس المحلي لمديرية المنصورة تحت إدارة الأستاذ محمد عمر البري وضعت جُـل اهتمامها على معالجة الخِـدْمات العامة التي تحولت بعضها إلى مشكلات يومية مزمنة، فجعلتها من أولويات أعمالها في برنامج شهر رمضان الفضيل.

وكان الأستاذ أحمد سالم ربيع علي محافظ العاصمة عدن قد أشاد بتلك التوجهات والخطك التي تنفذها قيادة المجلس المحلي لمديرية المنصورة منثلةً بالأستاذ محمد عمر البري مدير عام المديرية قائلاً “إنها جهود جبارة تجاوزت كل التحديات التي أفرزتها حرب عام 2015م”.

LEAVE A REPLY