جعار (المندب نيوز )حلمي فتيني

ناقش يوم امس في مقر نادي الهلال بحضور اعضاء الهئيه الاداريه ترتيبات انطلاق موعد المسابقة الثقافية للفرق الشعبية المشاركة في بطولة الفقيد الشيخ محسن بن جميله ، ولذي من المتوقع انطلاقها في 15من رمضان في مقر نادي الهلال بجعار بمشاركة 24 فريق من مدينه جعار .
وألقى نائب رئيس نادي الهلال الاخ جمال بدي ، كلمة رحب في مستهلها بكل الاخوه اعضاء الهئيه الاداريه بحلول شهر رمضان المبارك ، وقال : اليوم نحن نجتمع لمناقشة اهم الترتيبات والحلول المناسبة لإقامة المسابقة الثقافية وامسيات رمضانية وشعيه ومسرحيات وجوائز قيمة للمتسابقين وللجمهور والتي تعتبر من ضمن البرامج التي تنفذ في شهر رمضان من كل عام ، لما لها أهمية كبيرة وان الرياضه والثقافه يعتبران اسم واحد اذا كانت هناك ثقافة فمن الضروري ان توجد رياضة صحيحة.
وأضاف المسؤول الثقافي بنادي الهلال الاخ محمد الصرابي ، ان اقامه المسابقه الثقافيه يعني اقامه منافسة في الوسط الرياضي لما لهم أهمية، فتعتبر الثقافة هي الرافد الاساسي لوجود لاعبين لديهم قدره ثقافيه عاليه في الجيل القادم.
حضراللقاء نائب رئيس نادي الهلال الاخ جمال بدي ، المسؤول المالي الاخ علي قائد الحوشبي، والامين العام المساعد الاخ رشيد غالب ،
ومسؤول النشاط الاخ بشير سعيد .

ترك الرد