انتقالي المهرة يطلق الحوار الجنوبي-الجنوبي مع المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى

350

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

شهدت قاعة فندق الغيضة جراند مساء الثلاثاء، انطلاق الحوار الجنوبي-الجنوبي مع المجلس العام لابناء محافظتي المهرة و سقطرى وذلك برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار حوار الجنوبيين لأجل الجنوب.

وفي مستهل اللقاء رحب القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، رئيس لجنة الحوار الأستاذ حسان مهدي بقيادة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ممثلة بالشيخ توكل ياسين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام وبكل قيادات المجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وشهد اللقاء نقاشات إيجابية تمثلت بترحيب المجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى بالحوار الجنوبي- الجنوبي.

وكذلك أشادت قيادة المجلس العام بالدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي وإطلاقه لمبادرة الحوار الجنوبي- الجنوبي ، مؤكدين على ضرورة توحيد الصف الجنوبي ومعبرين عن مشاركتهم في هذا الحوار بما يخدم المهرة والجنوب بشكل عام ، وان محافظة المهرة ستكون مثل غيرها من المحافظات الجنوبية مع مطلب الشعب الجنوبي باستعادة دولته.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع العامه التي تشهدها المحافظة من الاختلالات والتي تتطلب من الجميع الحفاظ على نسيجها الاجتماعي والسكينة العامة، والتحاور وتصويب تلك الختلالات ومعالجتها.

وفي اختتام اللقاء اتفق الجانبان على تحديد لقاء آخر خلال الأسبوع القادم.

حضر اللقاء أعضاء لجنة الحوار الجنوبي الجنوبي للمجلس لانتقالي المهره ومجموعة من قيادات المجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى.

LEAVE A REPLY