عدن (المندب نيوز )خاص

وجه البروفيسور د. عبدالناصر الوالي عضو الجمعية الوطنية، رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، رسالة إنسانية الى ادارة منظمة أطباء بلا حدود باليمن بمد يد العون ومساعدة أهالي الضالع .
وقال” البرفسور الوالي ” في خطابة الموجة للمنظمة : “الأشقاء والاصدقاء في المنظمة العالمية ” اطباء بلا حدود الفرنسية ” ، جميعنا نعلم ان اطباء بلا حدود الفرنسية لعبت ولا زالت تلعب، دوراً محورياً كبيراً وعظيماً في تقديم خدماتها الصحية الانسانية للجرحى في مناطق النزاع المختلفة ومنها العاصمة عدن والساحل الغربي وغيرها من المناطق الملتهبة بالصراعات في اليمن خاصة ، ومع تقديرنا لجهود قيادة وكوادر هذه المنظمة العظيمة وعملها الطبي ودورها الإنساني الذي لا يخلو من أوضاع صعبه مصحوبة بمخاطر واضحة في معظم المناطق ومنها ” الضالع ” الا ان عين الرحمة والعطف التي عهدنا بها هذه المنظمة العملاقة يحتم علينا اليوم وفي هذه الضروف الصعبة ان نخاطب فيهم ضمير الإنسانية ومبادئ السماحة وذلك بمد أذرع العون والمساعدة الى اهلنا في الضالع فهم في امس الحاجة واشدها اليوم اليكم اكثر من اي وقتاُ مضى” .
وأضاف الوالي ” لا يخيب املنا فيكم مطلقاَ وكما عهدناكم في ذلك وأكثر ، فانتم أهلاً لكل عملاً جبار ويحمل بصمات الرحمة والإنسانية وهذا امر مقدر ولن ينساه شعبنا لكم ابدا “.
وفي الختام لكم مني شخصياً كل التحية والتقدير ومن شعبنا الجنوبي الصامد كل الشكر وخالص العرفان ودمتم بالخير والتوفيق .

ترك الرد