أبين ( المندب نيوز ) خاص – نهرو النقي

 

قام مدير عام مكتب التربية محافظة أبين الاستاذ / محمدمخشم برفقة مدير مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار الاستاذ / عبدالله محضار ومدير مكتب الاعلام بالمحافظة الدكتور / ياسر باعزب اليوم الاحد ٥ / ١ / ٢٠١٧ م بتدشين الامتحانات الأساسية والثانوية للفصل الدراسي الأول

 

 

وتفقدوا سير الامتحانات في عدد من مدارس مدينة زنجبار واستمعوا من القائمين على الامتحانات إلى شرح عن سير الإجراءات المتخذة لإنجاح العملية الامتحانية.

 

 

وعبر مخشم عن سعادته بالطريقة التي تسير عليها الامتحانات وتطبيق نظام الكنترول ,وأكد على أهمية تظافر الجهود لتهيئة الظروف الملائمة للطلاب ليتمكنوا من أداء امتحاناتهم النصفية على النحو المطلوب.

 

 

وشكر مخشم إدارة التربية والتعليم بزنجبار على حرصها واشرافها المباشر في الميدان على سير وأداء الامتحانات من قبل فريق التوجيه ، حيث تم وضع مشرف لكل مدرسة م̷ـــِْن فريق التوجيه بالمديرية للمتابعة المباشرة وتذليل الصعوبات مباشرةً في حال ان يتطلب الامر الى ذلك ..

 

ولفت إلى أهمية الارتقاء بالعملية التعليمية وتعزيز التحصيل العلمي في جميع المراحل ، داعيا الآباء وأولياء الامور إلى التفاعل مع العملية التعليمية للإسهام في إخراج جيل قادر على الإنتاج والبناء وصنع المستقبل.

LEAVE A REPLY